جميع المباريات

إعلان

القاسم: جوكيكا أول المغادرين لنجران.. آل شرمة: القانون فوق الجميع

محمد القاسم

القاسم نقل "ثقة" جوكيكا

جدة – أسامة فاروق:

أكد المدرب المقدوني جوكيكا حاجيفسكي المدير الفني للتعاون أنه لا يخشى أن يتم القبض عليه عند سفره إلى مدينة نجران لمواجهة فريقها الجمعة القادم في الجولة الثامنة من دوري زين.

وقال محمد القاسم رئيس التعاون في مداخلة هاتفية مع برنامج "الملعب" على القناة الرياضية السعودية إن المدرب أبلغه بأنه لم يتم توقيفه في حياته قبل ذلك ولذلك لا يخشى شيئا لأنه ليس مجرمًا بحسب ما نقله القاسم.

وكان جوكيكا ترك نجران عقب نهاية الموسم الماضي وفضل الانتقال لتدريب التعاون ما اعتبرته إدارة النادي الجنوبي هروبا وقامت بإبلاغ الجوازات ومكتب العمل "لحفظ حقوق النادي".

وأضاف القاسم للملعب "جوكيكا سيكون أول المغادرين إلى نجران فنحن في نادي التعاون لا ننظر لهذه المشكلة لأن البلاغ أمام الاتحاد السعودي وهو المخول باتخاذ إجراء فيه".

وتابع "لا يمكن القبض على المدرب لأن أنظمة الاتحاد السعودي والاتحادات العالمية لا يسري عليها نفس قوانين أنظمة العمالة، وأحمل الاتحاد المسؤولية كاملة في استمرار وجود المشكلة إلى الآن".

واستطرد "خاطبنا الاتحاد السعودي شفويا وتحريريا لكنه لم يحل المشكلة رغم أن مشكلات أخرى تم حلّها كانت أكثر حداثة".

وأشار رئيس التعاون إلى أنه لا يحمّل الإدارة الحالية لنادي نجران أي مسؤولية تجاه المدرب لأن الإدارة السابقة برئاسة صالح آل مريح هي من تسببت في الأزمة.

وكشف القاسم أن إدارة نجران تشترط على المدرب بأن يتنازل عن مستحقاته نظير سحب القضية إلا أن الأخير رفض الاقتراح وتمسك بالحصول على المستحقات.

وأكد الرئيس المكلّف أنه لا يوجد بينه والإدارة النجرانية الحالية أية خلافات موضحًا أن الأخيرة ستسضيف الفريق القادم من بريدة يوم الجمعة مثلما سيحدث العكس بالدور الثاني.

وكان هذيل آل شرمة رئيس نجران الحالي أجرى بدوره مداخلة هاتفية مع "الملعب" أكّد خلالها أن القانون سيسري في القضية ولا أحد فوقه سواء في نجران أو التعاون.

وأوضح رئيس نجران المكلّف أيضًا أنه سيتم عقد جلسة ودية مع إدارة التعاون عقب المباراة مساء الجمعة لمحاولة الوصول إلى حل للمشكلة بشرط حفظ حقوق ناديه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg