جميع المباريات

إعلان

الكويت القوي تأهل لنصف نهائي كاس الاتحاد الأسيوي.. ويواجه الاتفاق

الكويت والوحدات الأردني

جانب من مباراة الوحدات الأردني والكويتي

كتب سامح فريد :

بثنائية تونسية وهدف برازيلي ثالث  عبر الكويت إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأسيوي على حساب الوحدات الأردني في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأخير بالعاصمة الأردنية عمان وبهذه النتيجة يضرب الكويت موعدا ثأريا مع الاتفاق السعودي في الدور قبل النهائي .

سجل الهدف الأول للكويت التونسي عصام جمعة في الدقيقة 20 من عمر المباراة في حين أضاف مواطنه شادي الهمامي الهدف الثاني في الدقيقة 59 من عمر المباراة قبل أن يضيف البرازيلي روجيرو الهدف الثالث في الدقيقة 70 ليتأكد عبور العميد بعد أن تعادل الفريقان سلبيا في لقاء الذهاب بالكويت قبل أسبوع.

دخل العميد المباراة بشكل قوي للغاية ونجح في فرض أسلوب لعبه على الوحدات بفضل تحركات فهد العنزي المميزة في الجانب الأيمن ووليد علي في الجانب الأيسر إضافة إلى نجاح مدافعي العميد في فرض رقابة لصيقة على رأفت علي ومحمود شلباية مفاتيح لعب الوحدات.

وفي الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول استغل عصام جمعة احتساب الحكم  لركلة حرة وسدد قوية أرضية خدعت الحارس عامر شفيق وبعد الهدف استحوذ العميد تماما على مجريات الأمور ونجح في السيطرة التامة على وسط الملعب وسط عشوائية كبيرة شابت أداء لاعبي الوحدات الذين بحثوا عن هدف التعادل من دون جدوى.

ولم يتغير الوضع في الشوط الثاني حيث استمر التفوق الكويتاوي والجماعية في الأداء التي أرهقت لاعبي الوحدات بشكل كبير للغاية.

وتوالت الفرص على مرمى عامر شفيق وسط تألق من جانب لاعبي الكويت وبصفة خاصة فهد العنزي وعصام جمعة وروجيرو حتى ترجمك التونسي شادي الهمامي سيطرة العميد إلى هدف ثاني بطريقة عالمية بعد أن استقبل الكرة في الوضع طائرا وسددها قوية مباشرة في مرمى شفيع ليعلن عن الهدف الثاني للعميد ويصعب المهمة كثيرا على لاعبي الوحدات الذي بات عليهم تسجيل ثلاث أهداف من اجل التأهل .

ازدادت سيطرة العميد على المباراة وتحكم تماما في وسط الملعب وأضاف البرازيلي روجيرو الهدف الثالث مستغلا تمريرة عصام جمعة ليحبط لاعبي الوحدات تماما الذين استكملوا المباراة من دون اى هدف يذكر .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
البرتغال

البرتغال

0 0
سلوفينيا

سلوفينيا

65

تبديل لصالح منتخب البرتغال.. دخول جوتا وخروج فيتينيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن