جميع المباريات

إعلان

كانو: التراجع في الشوط الأول كان مدروسا.. السالم: سأجلس مع الإدارة قريبا لبحث التجديد

يوسف السالم

السالم سجل الهدف الأول

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

أكد العماني أحمد مبارك كانو نجم الاتفاق أن البولندي سكورزا المدير الفني للفريق طالب اللاعبين بضرورة احترام أريما الأندونيسي وعدم الاستهانة به رغم التقدم بهدفي مباراة الذهاب.

وقال كانو الذي سجل الهدف الأول ضمن ثنائية فاز بها فارس الدهناء في العودة مساء الثلاثاء "لم نكن متحفظين في الشوط الأول فما فعلناه كان مدروسا بحيث نخرج متعادلين في الشوط الأول ليفتحوا خطوطهم بالشوط الثاني ونستطيع التسجيل".

وأضاف "لم نتعجل الفوز لأننا كنا فائزين في المباراة الأولى 2-0 والتأهل مضمون واعتمدنا على ادّخار طاقاتنا للشوط الثاني ونجحنا".

ونفى اللاعب الدولي تعمده إخفاء جواز سفره لعدم الانتقال مع الفريق إلى أندونيسيا قبل مباراة الذهاب مشددًا على أنه قام باستخراج بدل فاقد بعد ضياع الأول.

من جانبه قال يوسف السالم مسجّل الهدف الثاني إن الفريق الأندونيسي قوي ومتطور والجهاز الفني للفريق بقيادة سكوزرا نبّه اللاعبين لنقاط القوة في الخصم.

وأضاف "ركزنا على عدم قبول هدف حتى لا يصيبنا التوتر ثم بادرنا بالهجوم وأنهينا المباراة".

وأوضح "إف 16" أنه لا يفكر حاليا في التجديد رغم قرب دخوله فترة الستة أشهر مشيرًا إلى أنه ابن من أبناء الاتفاق وسيجلس مع مسؤوليه خلال أسبوع حتى يتفقوا على أمر التجديد.

يذكر أن الاتفاق بعد فوزه على أريما 4-0 بمجموع المباراتين سيواجه الكويت الكويتي في الدور نصف النهائي بكأس الاتحاد الآسيوي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg