جميع المباريات

إعلان

محدث..مصدر باتحاد الكرة:الفيفا هدد بتجميد نشاط الكرة في مصر بعد استبعاد أبوريدة

هاني ابو ريدة

هاني أبوريدة

كتب - كريم رمزي:

صرح مصدر مسئول بالاتحاد المصري لكرة القدم ان لجنة الاتحادات بالفيفا رفعت توصية بتجميد نشاط الكرة في مصر لمدة عام بسبب التدخل الحكومي.

وقال مسئول اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com "لم يصلنا حتى الان خطاب رسمي يفيد هذا الأمر، ولكن التسريبات التي وصلت من الفيفا تؤكد هذا التهديد".

وأضاف "لجنة الطعون استبعدت هاني ابوريدة من انتخابات اتحاد الكرة لقضائه دورتين احدهما بالتعيين والاخرى بالانتخاب، وهي ما اعتبرته لجنة الاتحادات بالفيفا تدخلا حكوميا لأن هذا الأمر يعارض لائحة الفيفا والاتحاد المصري الذي يقضي بعدم ترشح العضو الذي قضى دورتين بالانتخاب".

وكان مجدي شمس الدين مندوب الفيفا المكلف بمراقبة انتخابات اتحاد الكرة قد طلب مقابلة لجنة الطعون لمعرفة حيثيات الحكم باستبعاد أبوريدة، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض.

من جانبه، قال عامر حسين رئيس اللجنة التنفيذية القائمة بأعمال اتحاد الكرة في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "لا أعلم شيئا مؤكدا عن هذا التهديد، ولكني أعرف ان هناك اجتماعا للجنة التنفيذية بالفيفا الأربعاء والخميس، واذا كان هناك قرارا ضد مصر سيتم ارساله مباشرة لاتحاد الكرة".

وينتظر ان يصدق المكتب التنفيذي للفيفا على توصية لجنة الاتحادات، ومن ثم ارساله لاتحاد الكرة المصري بشكل رسمي خلال يومين على أقصى تقدير.

يذكر ان 150 ناديا منهم الزمالك قد أرسلوا الاثنين للاتحاد المصري ومنه للفيفا رفضهم لاستبعاد هاني أبوريدة من انتخابات اتحاد الكرة بما يخالف اللائحة الاساسية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن