جميع المباريات

إعلان

مدرب أريما لا يخشى جماهير الاتفاق.. والحوار ينوه إلى إمكانية ابتعاد سكورزا عن المباراة

ديان أنطونيتش

أنطونيتش مدرب أريما

جدة ـــ إدارة الأخبار:

عبّر المدرب الصربي ديان أنطونيتش المدير الفني لأريما الأندونيسي عن سعادته بالتواجد في السعودية والتباري أمام فريق كبير مثل الاتفاق مشددا على أن فرصة الأخير تبدو الأكبر، ولهم فرصة سيتمسكون بها في لقاء الإياب.

وقال في المؤتمر الصحفي "ندرك بأن اللقاء لنا يكون سهلا أمامنا، والفريق الأفضل هو من سيكسب ويواصل المشوار نحو دور الأربعة، وكل شئ وارد في شريعة كرة القدم وليس هنالك مستحيل أمام الإرادة والعزيمة متى ما تسلح اللاعبون بها"، منوهًا إلى أنهم سيقدمون صورة أفضل من تلك التي كانوا عليها في لقاء الذهاب في مالينج.

 وعن الجماهير الاتفاقية التي ستحضر المباراة قال إنه لا يتخوف من هذا الجانب وأردف موضحًا أنه شاهد بعض مباريات الاتفاق الآسيوية ولم يشاهد تلك الكثافة التي تجعله يتخوف من هذا الجانب كما أن لاعبيه اعتادوا اللعب أمام جماهير كبيرة يصل تعدادها إلى أكثر من 40 ألف متفرج.

خالد الحوار

من جانبه قال الكابتن خالد الحوار والذي حضر نيابة عن المدرب البولندي سكورزا إن عدم حضور المدرب يعود إلى أن لوائح الاتحاد الآسيوي لا تسمح لأى مدرب جديد بمباشرة عمله مع النادي إلا بعد مضي فترة أسبوعين و"قد رفعنا للاتحاد الاسيوي وننتظر رده حول هذا الأمر وإذا تعذر السماح له فسوف يقود الفريق مدرب الحراس البرازيلي ((فرناندو )) في هذه المباراة من داخل الملعب بإشراف من المدرب سكورزا.

وشدد الحوار على أن اللاعبين قد نسوا لقاء الذهاب في أندونيسا وبات تفكيرهم منحصرا في لقاء الإياب اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية أخري، وشدد الحوار على أن الأمر لم يحسم واللاعبين يدركون ذلك جيدا وهم مطالبون بمضاعفة الجهود لتأكيد التفوق من داخل الأرض وأمام الجماهير التي دعاها للتواجد وبالكثافة المطلوبة في ملعب المبارة.

وحول إبعاد المدرب في هذا التوقيت ومدى تأثيره على نفسيات اللاعبين قال الحوار إن القرار ليس وليد مباراة أندونيسا بل هو قرار مسبق عطفا على نتائج الفريق في مباريات الدوري والقرار أتي حفاظا على استقرار الفريق وعودته إلى صورته الأولى وهو قرار نفسي في المقام اللأول واللاعبون تقبلوه وتعاملوا معه بصورة لإيجابية ظهرت من خلال تعاملهم مع المدرب الجديد وتجاوبهم معه والخطوة اعتبرها إيجابية وستؤتي أكلها في القريب العاجل .

البرقان

من جانبه أمّن الكابتن سلطان البرقان على حديث مدير الفريق خالد الحوار وقال إن التراجع كان مشتركا والجميع شارك فيه، وأمّن على أن المباراة القادمة أمام أريما تهم الفريق كثيرا لتأكيد التفوق والوصول إلى الدور نصف النهائي والتفكير في منصة التتويج.

وأشار البرقان إلى أن التغيرات التي حدثت في فريق الاتفاق قد أثرت على شكل الفريق العام وساهمت في ظهوره بتلك الصورة التي لم ترض تطلعات الاتفاقين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg