جميع المباريات

إعلان

بايرن يؤكد تفوقه على شالكة ..وهامبورج يلحق بدورتموند أول خسارة

فريق بايرن ميونخ

كروس يضيع فرصة على مرمى شالكة

كتب - هاني عز الدين:

واصل فريق بايرن ميونخ الألماني تصدر ترتيب أندية الدوري الألماني الممتاز "بوندزليجا" بالفوز 2-0 على شالكة بملعب الأزرق بجلزنكيرشين.

وحقق العملاق البافاري فوزه الرابع على التوالي في بطولة البوندزليجا الموسم الحالي ليواصل تصدر ترتيب أندية البطولة الألمانية بفارق الأهداف عن انتراخت فرانكفورت.

بينما بقي رصيد بورسيا دورتموند عند سبع نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف الثالث هانوفر.

وسجل توني كروس الهدف الأول للفريق البافاري بعد مرور عشر دقائق من انطلاق الشوط الثاني بعدما تلقى بينية سحرية من توماس موللر ليضعها كروس أرضية في الشباك.

وبعد مرور ثلاث دقائق تلقى موللر - هداف كأس العالم 2010 - تمريرة على الجانب الأيمن لمنطقة جزاء شالكة ليراوغ مدافع شالكة ويسددها في الشباك أرضية رائعة.

وشهد الشوط الأول إضاعة أسهل فرص اللقاء من ماريو ماندوكيتش لاعب بايرن الذي تلقى عرضية أمام الشباك الخالية ليلعبها رأسية في السماء.

وكاد الهولندي الطائر أرين روبين أن يضيف الهدف الثالث بعدما انفرد من قبل منطقة الجزاء وتقدم ليحاول رفع الكرة من فوق الحارس لكنها تذهب في الدفاع.

وفي نفس السياق نال بورسيا دورتموند حامل اللقب البطولة الخسارة الأولى له في الموسم أمام هامبورج 3-2 حيث تقدم سون مبكراً بعد دقيقتين قبل أن يتعادل بريسيتش مطلع الشوط الثاني بعد إليسيفتش أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 55.

وأضاف سون الهدف الثالث لأصحاب الأرض بتسديدة صاروخية استقرت في مرمى لاعبي المدرب يورجين كلوب قبل أن يحرز بيريستيش الهدف الثاني.

وفي بقية المباريات تعادل فورتينا دوسلدورف 0-0 مع فرايبورج وجروت فورت 1-1 مع فولفسبورج بينما فاز ماينز 2-0 على أوجسبورج.

لمشاهدة أهداف لقاء بايرن وشالكة اضط هنا

لمشاهدة أهداف لقاء دورتموند وهامبورج اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات