جميع المباريات

إعلان

البعداني رئيس الربيع: الهزيمة من الجيل كشفت سوء حالة الجهاز الفني واللاعبين

أحمد عبد الله البعداني

البعداني غاضب من لاعبيه ومدربهم

جدة - عبد الغني عوض:

صب رئيس نادي الربيع أحمد عبد الله البعداني جام غضبه على الجهاز الفني ولاعبي فريق الكرة عقب الخسارة من الجيل 3/2 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس "الخميس" باستاد الأمير عبد الله الفيصل في إطار مواجهات الأسبوع الثاني لدوري ركاء لأندية الدرجة الأولى للمحترفين والتي شهدها سبعة مشجعين فقط من جماهير الربيع.

ووجه البعداني إنذاراً شديد اللهجة لمحمد سعد العرياني مدرب الفريق بأنه في حالة استمرار مسلسل الهزائم سيصدر قرارات رادعة للجهاز الفني من شأنها الحفاظ على هوية الفريق وحمايته من تقهقر ترتيبه وإنقاذه من الغرق لأنه ليس على استعداد لتحمل خسائر فريقه على أرضه ووسط جمهوره رغم توافر الإمكانيات للفريق وجهازه الفني.

وقال رئيس الربيع لمراسل "سبورتس أرابيا" : "أنا غير راض تماماً عن أداء الفريق ولا عن فكر المدرب محمد العرياني الذي وقع في عدة أخطاء فنية قاتلة كانت سبباً في عدم الحفاظ على تقدم فريقه في الشوط الأول 2/1 كان أبرزها اعتماده على طريقة 4/4/2 التي فشل اللاعبون في تطبيقها داخل الملعب ولا سيما لاعبي خط الوسط الذين تاهوا وسط لاعبي الجيل الذين أحكموا سيطرتهم على منطقة المناورات".

وأضاف البعداني: "الوضع العام سيئ للغاية لذلك سأحاسب الجهاز الفني أولاً لأنه المسئول الأول عن الهزيمة ولن أترك اللاعبين أيضاً بدون عقاب بعد الظهور المتواضع لهم في مباراة الجيل رغم توافر جميع الإمكانيات المادية والمعنوية لهم ، ورغم أنني أمرت بصرف كل مستحقاتهم المالية في مواعيدها بل تم صرف لهم راتب الشهر القادم مقدماً لرفع روحهم المعنوية ، وهو ما لا يحدث لدى أندية كبيرة تلعب في دوري زين".

وعن علاقة الربيع باتحاد الكرة ورعاية الشباب قال البعداني : الحمد لله العلاقة بيننا وبين مسئولي رعاية الشباب واتحاد الكرة على ما يرام ولا توجد أية مشاكل بيننا بل على العكس يجمعنا بهما كل ود واحترام ولا نعاني من أية مصادمات أو خلافات مع المسئولين وهو ما يصب بالخير في صالح فريق الكرة".

وأنهى رئيس نادي الربيع حديثه لـــسبورتس إرابيا" قائلاً "ما زال المشوار أمامنا طويلاً فلم نلعب سوى مباراتين وهو ما يعني أننا قادرون على تصحيح الأوضاع ومعالجة الأخطاء في الفترة القادمة ، وكل ما أتمناه أن يكون لجماهير الربيع دور فعال في مساندة الفريق في المواجهات القادمة لتحفيز اللاعبين ودفعهم لتحقيق الانتصارات". 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg