جميع المباريات

إعلان

الوطني الناجي الوحيد .. والربيع والأنصار والنهضة ضحايا الأرض والجمهور

دوري ركاء للدرجة الأولى

دوري ركاء للدرجة الأولى

كتب - عبد الغني عوض:

مفاجآت مدوية شهدتها ملاعب أندية الدرجة الأولى لكرة القدم في الأسبوع الثاني من دوري ركاء للمحترفين حيث أبت الأرض أن تنصف أصحابها في ثلاث لقاءات لتهدي ضيوفها نقاط الفوز كاملة فالجيل حول هزيمته من الربيع إلى فوز وهزمه 3/2 ولقي الأنصار هزيمته الأولى على ملعبه ووسط جماهيره على يد حطين  بثلاثية .

وحقق الحزم المفاجأة الثالثة وهزم النهضة على أرضه بهدف دون رد ، وكان الوطني هو الفريق الوحيد الذي فاز على أرضه عندما أنهى مباراته مع سدوس لصالحه 2/1 .

الجيل خطف الربيع:

خطف الجيل بقيادة القدير عبد الله درويش فريق الربيع وحول هزيمته في الشوط الأول 2/1 الى فوز مستحق في الشوط الثاني 3/2 . أحرز أهداف الجيل عمار الأحمد هدفا ومشاري الدوسري هدفين في حين سجل مرزوق العتيبىي هدفي الربيع . قدم الجيل عرضاً طيبا ًبفضل الخطة المحكمة التي وضعها المصري عبدالله درويش مدرب الجيل والتي اعتمدت على غلق منطقة الوسط ورقابة مفاتيح اللعب بالفريق المنافس بينما لم يظهر الربيع بنفس المستوى الذى قدمه أمام أبها ، وكان لحبس نجم الفريق خالد قهوجي فوق دكة البدلاء 65 دقيقة عاملاً أساسياً في هزيمة الربيع.

حطين حقق المفاجأة :

خانت الأرض الأنصار العائد من دوري زين ولقى هزيمة مفاجئة من حطين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أدارها الحكم ظافر القرني وأقيمت بملعب الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية ليبث حطين الرعب في قلوب فرق الدوري بعد تحقيق فوزه الثاني على التوالي وليخسر المصري شريف الخشاب مدرب الأنصار أولى مبارياته رغم فترة الإعداد الجيدة التي خاضها في القاهرة.

الحظ يعاند النهضة :

قاد التونسي منذر العزاري الحزم لفوز جديد على النهضة التي فقدت نقاط المباراة الثلاث رغم التغيرات التي أجراها محمد الدو مدرب الفريق والتي لم تجدي رغم الهجوم الكاسح للاعبي النهضة الذين عاندهم الحظ في أكثر ثلاث فرص أكيدة فشلت جميعهم في هز شباك الفريق الحزماويالذى حافظ على فوزه الثمين بهدف وحيد في المباراة التي قادها تحكيمياً محمد الهويش الذى كان موفقاً في معظم قراراته .

الوطني يتقدم خطوة :

نجح الوطنى بقيادة أوركا في إلحاق الهزيمة بسدوس المتواضع بهدفين مقابل هدف في المباراة التي استضافها ملعب الأمير خالد بن عبد العزيز والتي أدارها الحكم المتألق عبد الرحمن المالكي  ليتقدم الوطني خطوة للأمام معوضا هزيمته في الأسبوع الأول من الحزم ويواصل سدوس مسلسل الهزائم ويقبع في قاع جدول المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات