جميع المباريات

إعلان

إنتر ينجو من الهزيمة بسان سيرو أمام كازان وبلباو يسقط بملعبه.. فيديو

انتر ميلان

فريق إنتر ميلان الإيطالي

القاهرة - (وكالة الأنباء الإسبانية):

نجا إنترناسيونالي ميلانو الإيطالي من الهزيمة بملعبه سان سيرو اليوم الخميس امام روبن كازان الروسي، ليسقط في فخ التعادل 2-2 في أولى جولات المجموعة الثامنة ببطولة دوري أوروبا.

وفي إطار المجموعة ذاتها تعادل بارتيزان بلجراد الصربي سلبيا مع نيفتشي الأذربيجاني على أرض الأول.

ففي المباراة الأولى حول الإنتر تأخره مرتين الى تعادل في الوقت القاتل، حيث تقدم الدب الروسي أولا بهدف ألكسندر ريازانتسيف (ق17) قبل أن يعادل النتيجة للـ"أفاعي" الكرواتي ماركو ليفاجا (ق39).

لكن روبن كازان تقدم مجددا عبر الفنزويلي سالومون روندون (ق84)، وبينما تلفظ المباراة أنفاسها الاخيرة، نجح الياباني يوتو ناجاموتو من تسجيل هدف التعادل القاتل ليمنح فريقه على الأقل نقطة التعادل، ويتقاسم الفريقان الصدارة.

سقط أثلتيك بلباو الإسباني في فخ التعادل على ملعبه سان ماميس اليوم امام ضيفه هابويل شمونة الإسرائيلي بهدف لكل منهما في أولى جولات المجموعة التاسعة لبطولة دوري أوروبا.

وباغت الفريق الزائر العملاق الباسكي بهدف مبكر عبر روشيت (ق14)، قبل أن يتعادل ماركيل سوسايتا (ق40).

وفشل بعدها وصيف النسخة الماضية في ترجيح كفته طوال اللقاء ليخسر أول نقطتين بالبطولة.

وفي المجموعة ذاتها تغلب ليون الفرنسي على ضيفه سبارتا براغ التشيكي بهدفين لواحد ليعتلي القمة بثلاث نقاط.

تقدم ليون أولا بهدف نجمه جوميس (ق59) وضاعف النتيجة زميله الأرجنتيني ليساندرو لوبيز (ق62)، ثم قلص الفارق لبراغ كريجي (ق77).

بينما تعادل نادي لاتسيو الإيطالي اليوم مع مضيفه توتنهام الإنجليزي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة العاشرة من البطولة، ليتركا الصدارة إلى ماريبور السلوفيني الذي فاز على باناثينايكوس اليوناني بثلاثية نظيفة.

وفشل توتنهام في تحقيق الفوز في مطلع مسيرته الأوروبية بفضل قوة دفاعات النادي الإيطالي التي أوقفت العديد من الهجمات، ليكتفي كلا الفريقين بنقطة وحيدة.

أما ماريبور فبفضل ثلاثيته في مرمى الفريق اليوناني، فنجح في تصدر المجموعة برصيد ثلاثة نقاط، يليه توتنهام ولاتسيو ثم باناثينايكوس.

وفي نفس الإطار حقق نادي روزنبرج النرويجي اليوم فوزا هاما على رابيد فيينا النمساوي ليتصدر المجموعة الحادية عشر، بعد الجولة الأولى من دوري المجموعات، وعلى صعيد آخر تعادل باير ليفركوزن الألماني مع ميتاليست خاركييف الأوكراني في إطار منافسات نفس الجولة.

وأحرز هدفي النادي النرويجي المغربي الناشئ طارق اليونسي (ق19) والمدافع دورسين (ق60) ، بينما أحرز هدف أصحاب الأرض الوحيد المدافع ماركوس كاتزر.

وبعد التعادل السلبي لليفركوزن أمام ميتاليست، أصبح روزنبرج في الصدارة بثلاثة نقاط، ويليه الفريقان الإيطالي والأوكراني بنقطة وحيدة، وأخيرا رابيد فيينا دون رصيد.

لمشاهدة أهداف انتر وكازان اضغط هنا

لمشاهدة أهداف لاتسيو وتوتنهام اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg