جميع المباريات

إعلان

تعادل مثير بين أديلايد يونايتد وبونيودكور في دوري أبطال آسيا..فيديو

دوري ابطال اسيا

دوري أبطال آسيا

جدة - سبورتس أرابيا:

تعادل أديلايد يونايتد الأسترالي مع ضيفه بونيودكور الأوزبكي يوم الأربعاء على ستاد هندمارش في أديلايد ضمن ذهاب الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا 2012.

وسجل ايان رامزي (7) وايفان كوستوبولوس (16) هدفي أديلايد يونايتد، في حين أحرز جاسور حسنوف (44) وشوكت سلوموف (75) هدفي بونيودكور.

وأكمل أديلايد المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض نايجل بوجارد للطرد في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 3 أكتوبر على ستاد جار في طشقند.

وبدأ أصحاب الأرض المباراة بقوة ونجحوا في افتتاح التسجيل بعد مرور 7 دقائق فقط إثر تمريرة بروس دجيت إلى داريو فيدوسيتش على الجهة اليمنى ليسدد كرة مرت أمام المرمى تابعها رامزي داخل الشباك.

وتواصلت محاولات أصحاب الأرض، حيث تصدى ايجناتي نستيروف حارس بونيودكور لتسديدة رامزي، قبل أن يطير لإبعاد محاولة فابيان باربيرو.

وأثمرت محاولات أصحاب الأرض المستمرة عن تسجيل الهدف الثاني إثر ركلة ركنية أحدثت دربكة أمام المرمى قبل أن ينقض كوستوبولوس على الكرة ويسددها في المرمى (16).

وعاد نستيروف ليتألق في إبعاد محاولة جديد للاعبي أديلايد، عقب ركلة حرة مباشرة وصلت إلى فيدوسيتش ليسدد من اللمسة الأولى كرة أبعدها الحارس الأوزبكي بصعوبة إلى ركلة ركنية (27).

وتدخلت عارضة المرمى الأوزبكي لإبعاد محاولة دجيت بالرأس، ثم تصدى نستيروف لمحاولة دانيال باولز.

وانقلبت أحدث المباراة في الدقيقة 42 بعدما انفرد مورزاييف بالمرمى ليتدخل المدافع الأسترالي بوجارد ويسقطه عند حافة منطقة الجزاء، فاحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة ورفع البطاقة الحمراء في وجه بوغارد.

ونجح حسنوف في الاستفادة من الركلة الحرة المباشرة بأفضل صورة ممكنة بعدما أرسلها متقنة لتعانق الشباك، ليكون هذا الهدف الأول في مرمى الحارس ايغناتي نستيروف منذ 420 دقيقة، وبالتحديد منذ المباراة أمام بوهانج ستيلرز (0-1) في شهر أبريل الماضي.

واستفاد بونيودكور من الفارق العددي خلال الشوط الثاني، ففرض سيطرته على المجريات فرد الحارس نستيروف محاولتين عبر لطف الله توراييف.

وقطف الضيوف ثمار سيطرتهم من خلال تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75 بعدما انطلق انفر غفوروف في الجهة اليمنى وأرسل تمريرة عرضية وصلت إلى سلوموف ليسدد داخل الشباك.

وكاد البديل جيرونيمو نيومان يخطف هدف الفوز لصالح أديلايد بعدما انطلق في الجهة اليسرى وسدد كرة سيطر عليها نستيروف، ورد البديل ايلهوم شامرادوف بتسديدة تصدى لها جاليكوفيتش.

وكان أديلايد تصدر المجموعة الخامسة في الدور الأول برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لبونيودكور و9 لبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي و3 لجامبا أوساكا الياباني.

وتقابل الفريقين مرتين في الدور الأول، حيث فاز أديلايد 2-1 في طشقند، ثم تعادلا 0-0 في أديلايد.

وفي دور الـ16 تغلب أديلايد على ناغويا اوشنز الياباني 1-0، في حين فاز بونيودكور على سيونجنام ايلهوا تشونما الكوري الجنوبي 1-0 أيضاً.

شاهد أهداف المباراة المثيرة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

1 2
ليفربول

ليفربول

73

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي ليفربول