جميع المباريات

إعلان

الأنصار يواجه حطين .. والنهضة يستدرج الحزم في أهم اللقاءات

نادي الحزم

نادي الحزم

كتب - عبد الغني عوض:

أربعة لقاءات قوية تشهدها ملاعب أندية الدرجة الأولي غداً الخميس في الأسبوع الثاني لدوري ركاء للمحترفين والذي يتصدره النهضة برصيد ثلاث نقاط ويتذيله سدوس بلا رصيد. تأتي مباراتا النهضة مع حطين والأنصار مع الحزم في مقدمة اللقاءات الهامة حيث تتصدر الأندية الأربعة المراكز الأولى.

النهضة والحزم:

يستدرج النهضة المتصدر فريق الحزم في أقوى لقاءات الاسبوع الثاني على الإطلاق حيث يحاول النهضة الحفاظ على القمة التي اعتلاها في الأسبوع الأول بعد فوزه على سدوس 4/1 وهو ما جعل فيصل الشهيل رئيس النادي مضاعفة المكافآن للاعبيه في حالة تحقيق الفوز الثاني لهم هذا الموسم. في الوقت الذي يسعى فيه الحزم بقيادة التونسي منذر العذاري مدرب الفريق لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من مخالب الأسد في عرينه مستغلاً فوزه الأخير على الوطني 1/ صفر وإرضاء جماهيره التي وصفت المباراة بأنها أم المعارك.

الأنصار وحطين:

بملعبه ووسط جمهوره يواجه الأنصار العائد من دوري زين فريق حطين المتحفز في موقعة خارج الحسابات في ظل تألق الفريقان في الأسبوع الأول ، فالأنصار هزم النجمة 2/ صفر وحطين حقق مفاجاة مدوية وفاز على الطائي 2/1 لذلك فالتنبؤ بنتيجة المباراة ضرب من الخيال لقوة الفريقين ولرغبتهما العارمة في الحفاظ على القمة التي اعتلاها الاثنان في الأسبوع الأول ، يحتل الأنصار المركز الثالث يليه حطين في المركز الرابع ولكل منهما ثلاث نقاط.

الربيع والجيل :

يستضيف الربيع الصاعد من الدرجة الثانية على أرضه ووسط جمهوره بجدة فريق الجيل صاحب المركز الثاني في مباراة هي الاهم لأبناء جدة الذين يحلمون بالصعود لدوري زين ليكونوا بجوار الأهلي والاتحاد في دوري زين.

لذلك يسعى خالد قهوجي قائد الفريق شحذ الهمم ورفع معنويات زملائه لإحراز الفوز، خاصة وأن هناك توقعات بامتلاء مدرجات استاد الربيع بجماهير الفريق، في حين يدرك المصري عبد الله درويش مدرب الجيل أنه في مهمة انتحارية مع لاعبيه في ظل العرض الطيب الذي قدمه الربيع أمام أبها في الأسبوع الأول رغم الهزيمة 3/2.

ويحتل الجيل المركز الثاني بفوزه على الرياض 4/2  ويهمه الحفاظ على تصدره للمسابقة.

الوطني وسدوس:


يدخل الوطني وسدوس لقاء الغد وهما يعانيان مرارة الهزيمة في أسبوعهما الأول حيث يحتل الوطني المركز الثالث عشر بعد هزيمته من الحزم 1/ صفر، في حين يقبع سدوس في قاع الجدول بلا رصيد بعد هزيمته الثقيلة من النهضة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وليس أمام الوطني إلا الفوز لمصلحة جماهيره المتعطشة للفوز بينما يحلم لاعبو سدوس بإثبات وجوده في دوري ركاء .

 وتستكمل مباريات الأسبوع بعد غد الجمعة بأربع مواجهات حيث يلتقي الخليج مع القادسية والرياض مع ابها والباطن مع العروبة والطائي مع النجمة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات