جميع المباريات

إعلان

الهلال يخسر جولة الذهاب أمام اولسان في دوري الأبطال الآسيوي..فيديو

الهلال واولسان

الهلال واولسان

جدة - سبورتس أرابيا:

فاز أولسان هيونداي الكوري الجنوبي على الهلال 1-0 يوم الأربعاء على ستاد مونسو في أولسان ضمن ذهاب الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا 2012.

وخطف المهاجم البرازيلي رفائيل دوس سانتوس اوليفيرا (رافينيا) هدف الفوز لصالح أصحاب الأرض بعد 10 دقائق على بداية اللقاء.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 3 أكتوبر على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وضغط أصحاب الأرض منذ البداية وكادوا يفتتحون التسجيل في الدقيقة الثامنة بعدما اقتحم رافينيا اللاعب السابق في صفوف غامبا أوساكا الياباني، منطقة الجزاء ومرر إلى لي كيون هو ليسدد كرة تعامل معها الحارس عبدالله السديري بسهولة.

وبعد دقيقتين عاد رافينيا ليفتتح التسجيل بعدما استلم تمريرة لي في الجهة اليسرى من منطقة الجزاء وسددها قوية اصطدمت بأحد المدافعين وغيرت اتجاهها لتغالط الحارس السديري وتعانق الشباك (10).

وكاد الهلال يدرك التعادل في الدقيقة 31 بعدما ارتقى الكوري يو بيونج سوو لتمريرة عرضية ولعبها بالرأس ولكن الحارس كيم يونج-كوانج تألق في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ثم عاد الحارس كيم من جديد مطلع الشوط الثاني ليتصدى على دفعتين لتسديدة البرازيلي ويسلي لوبيز من خارج المنطقة (51).

وواصل الهلال محاولاته الهجومية من أجل تعديل النتيجة، فسدد محمد صالح النخلي كرة من مسافة بعيدة أبعدها الحارس الكوري إلى ركلة ركنية، ولعب يو بيونج-سوو كرة رأسية مرت خارج الخشبات الثلاث.

وشارك المهاجم ياسر القحطاني في الدقائق العشر الأخيرة مع الهلال، وكاد الفريق يدرك التعادل في الوقت بدل الضائع، ولكن الحارس الكوري كيم تصدى لمحاولة عبد العزيز الدوسري.

وكان الهلال تصدر المجموعة الرابعة في الدور الأول برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لبيروزي الإيراني و6 للغرافة القطري ونقطتين للشباب الإماراتي، ثم تغلب في دور الـ16 على بني ياس الإماراتي 7-1.

وفي المقابل تصدر أولسان المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لطوكيو الياباني و3 لكل من بريسبان روار الأسترالي وبكين غوان الصيني، ثم تغلب في دور الـ16 على كاشيوا ريسول الياباني 3-2.

شاهد هدف أولسان الكوري من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg