جميع المباريات

إعلان

رسمياً.. التونسي وجدي الصيد مدرباً للوحدة

وجدي الصيد

التونسي وجدي الصيد

جدة - سبورتس أرابيا:

أعلنت إدارة الوحدة تعاقدها رسمياً مع المدرب التونسي وجدي الصيد لتدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة خلفاً للمدرب المصري بشير عبدالصمد الذي قدم استقالته بعد الخسارة الثقيلة من الشباب ٢-٥.

وسيبدأ الصيد مهمته رسمياً مع الفريق في مباراة الاتحاد الاثنين المقبل في الجولة السابعة من دوري "زين" السعودي للمحترفين، وكان المدرب الوطني بدر هوساوي قد كُلف بتدريب الفريق في الجولتين الماضيتين التي خسرهما أمام الأهلي ونجران بنتيجة واحدة 2-1.

من جهة ثانية عقدت اللجنة العليا المكلفة بتنظيم شؤون الوحدة اجتماعاً طارئاً مساء  يوم الاثنين برئاسة أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار وبحضور أعضاء اللجنة السفير محمد الطيب وإبراهيم شقدار وعلوي كامل وعضو شرف النادي إبراهيم عساس بالإضافة إلى رئيس النادي علي داود.

وتركز الاجتماع حول سبل توفير الدعم اللازم لإنقاذ الفريق من أوضاعه المتدهورة في دوري "زين"، كما تم خلال الاجتماع الإتفاق على عقد اجتماع بمقر النادي بعد غد (الجمعة) يضم أعضاء اللجنة العليا وأعضاء مجلس الإدارة والجهازان الفني والإداري مع لاعبي الفريق وتكفل عضو شرف النادي إبراهيم عساس بإقامة مأدبة العشاء.

من ناحية اخرى عاود الفريق تدريباته استعداداً للمباراة المقبلة مع الاتحاد بحصة تدريبية على ملعب النادي تركزت على عدد من التدريبات الاسترجاعية بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني والإداري للاعبين، واجتمع الجهازان الفني والإداري مع اللاعبين وتم خلال الاجتماع مناقشة أوضاع الفريق في مباراته مع نجران وكيفية تلافي الأخطاء التي ظهرت في المباراة كما تم حث اللاعبين على بذل المزيد من الجهد لتجاوز هذه المرحلة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الوصل

الوصل

- -
أهلي جدة

أهلي جدة

1

وتفوق الأهلي على حساب برسبوليس الإيراني بنتيجة (1-0) لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، ونجح الوصل في الفوز على باختاكور الأوزبكي بنتيجة (1-0) في الجولة ذاتها.