جميع المباريات

إعلان

الجبال لسبورتس أرابيا: اقامة المباراة في الكويت لن تعيقنا عن تحقيق النقاط الثلاث

فتحي الجبال مدرب الفتح

فتحي الجبال مدرب الفتح

خاص الكويت - سامح فريد:

يبدو ان الفتح سيكون هو الحصان الأسود في الموسم الكروي الحالي حيث وضح التحدي والاصرار على وجوه لاعبي ومسئولي النادي سواء على المستوى المحلي أو على المستوى العربي وهو ما اكده المدير الفني التونسي للفريق فتحي الجبال.

وكان لـ"سبورتس أرابيا" هذا الحوار من قلب الحدث مع الجبال من الكويت:

في البداية اعتبر الجبال ان مباراة الثلاثاء أمام الجهراء الكويتي صعبة للغاية وتمثل نقطة انطلاق للفريق في بطولة الاتحاد العربي التي يسعى الفريق من خلالها الى مواصلة المشوار الناجح هذا الموسم، مشيرا الى ان الفريق الكويتي يملك عناصر مميزة قادرة على ازعاج الفتح وقال "درسنا جيدا نقاط القوة والضعف في الفريق الكويتي وسنعمل على استغلال نقاط الضعف جيدا وايقاف مفاتيح الخطورة لديهم".

وشدد الجبال على ان اقامة المباراة في الكويت لن تعيقهم عن التفكير في اللعب من اجل النقاط الثلاث والعودة بها الى السعودية من اجل استمرار الانتصارات في الفريق ومن ثم  الحفاظ على الحالة المعنوية العالية هذا الموسم.

وعن النتائج المبهرة التي حققها الفتح في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين قال "الفريق يواصل بشكل مميز للغاية وسنعمل على استمرار الاداء والنتائج على ما هي عليه الآن خاصة وان كل الامور تساعد على ذلك سواء ادارة او جهاز فني واداري ولاعبين".

وعن مدى امكانية الاستمرار حتى النهاية بنفس هذه القوة وما اذا كان الفريق يملك الادوات التي تمكنه من ذلك قال المدير الفني التونسي بانه يثق كثيرا في قدرات لاعبيه وامكاناتهم الفنية والبدنية، مشددا على انه لا فرق بين لاعب اساسي ولاعب احتياطي في الفتح "لاعبو الفريق جميعا في مستوى متقارب ومن ثم يمكن الاعتماد على اياً منهم في الفترة المقبلة وبحسب احتياجات الفريق".

وتطرق قائد سفينة الفتح للحديث عن امكانية تعرض لاعبيه للارهاق جراء المشاركات المتتالية سواء في الدوري او البطولة العربية وقال "نعمل على رفع الحمل البدني في الفريق اضافة الى ان اللاعبين تعودوا على الضغوط مشددا ايضا على ان الفريق يملك 30 لاعبا جميعهم قادرون على تحمل المسئولية ولا خوف نهائيا من هذا الامر" معربا عن امنياته بابتعاد الاصابات عن صفوف الفريق في الفترة الحرجة المقبلة.

وعن الفرق بين الدوري والبطولة العربية ومدي اهمية كل بطولة بالنسبة له قال "لكل بطولة وضع مختلف ونحن بلاشك نركز على البطولتين ولا يمكن ان نضحي ببطولة من اجل الاخرى وسنلعب بقوة في كلا البطولتين ونواصل العمل في الفترة المقبلة".

وبسؤاله عن مع نجران في الدوري السبت المقبل قال انهم يركزون حاليا على مباراة الجهراء، وأنه سيبدأ التركيز على مباراة نجران بمجرد العودة الى السعودية وعبور مباراة الجهراء حتى لا يتشتت ذهن اللاعبين.

وأخيراً قال المدير الفني التونسي بانه متاكد من ان الفتح يملك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تمثيل الاخضر السعودي في الفترة المقبلة معتبرا بان الفتح سيقدم للاخضر العديد من الهدايا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg