جميع المباريات

إعلان

الجبالي: لا أعلم الكثير عن الجهراء.. ولكننا جاهزون لملاقاته

مؤتمر فتحي الجبالي في الكويت

فتحي الجبالي وربيع سفياني أثناء المؤتمر

جدة - سبورتس أرابيا:

أعرب المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح الكابتن فتحي الجبالي عن شكره وتقديره لنادي الجهراء على الاستقبال و الحفاوة التي وجدها من قبلهم جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الفتح و الجهراء الكويتي الذي عقد ظهر اليوم الإثنين بفندق كروان بلازا بحضور مدربي الفريقان.

وأكد الجبالي على جاهزية فريقه للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية2012/2013 قائلاً :" تعتبر هذه المباراة هي الاولى بالنسبة للفريق على المستوى الخارجي وبالتأكيد تنقصنا الخبرة في مثل هذه المباريات كونها المشاركة الأولى لنا على الصعيد الخارجي".

وأضاف:" نعلم بأن فريق الجهراء يعد من الفرق المميز بالدوري الكويتي و لديه عناصر شابه تسعى إلى تحقيق انجاز كما هو الحال لدى لاعبي فريقنا الذين يسعون إلى تمثيل الوطن خير تمثيل و الوصول إلى أبعد مدى ممكن في هذه البطولة ولكن بالتأكيد هذا يتطلب منهم التركيز العالي طوال البطولة".

 وعن مدى معرفته بالفريق الجهراوي أجاب الجبالي قائلاً :" ليس لدي علم كبير بفريق الجهراء ولكن لدي بعض المعلومات بالإضافة إلى مشاهدتي لبعض مبارياته في العام الماضي وحسب معلوماتي بأن فريق محترم و عنيد و يتميز بالاستقرار وهذا ما يميزه".

وعن مواصلة انطلاقة الفريق الفتحاوي القوية في دوري زين السعودي اجاب الجبالي :" أتمنى أن نكون قادرين على مواصلة انطلاقتنا في الدوري السعودي وسنعمل على مواصلة هذه الانطلاقة إلى أبعد مدى ولكننا بالتأكيد نعرف إمكانياتنا ولن يزعجنا لو تنحى الفريق عن صدارته فالهدف الذي وضعناه لهذا الموسم هو أن يحقق الفريق مركزاً أفضل من ما هو عليه في الموسم الماضي ".

من جانبه أكد مهاجم الفريق الفتحاوي ربيع سفياني على جاهزيتهم كلاعبين لهذه المواجهة وعن طموحهم الكبير في تحقيق نتيجة ايجابية يعكسون من خلالها مستوى مشرف عن الكرة السعودية وبالتالي التمثيل الحسن للمملكة العربية السعودية

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg