جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس يفلت من كمين جنوه ..ولاتسيو يتصدر السكودتو.. فيديو

فريق يوفنتوس الطلياني

فريق يوفنتوس الإيطالي يحتفل بأحد أهدافه في المباراة

روما - (وكالات):

أفلت يوفنتوس من كمين مضيفه جنوه وواصل انطلاقته الناجحة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي بعدما نجح في تحويل تأخيره بهدف في الشوط الأول إلى فوز رائع 3/1 في الشوط الثاني من مباراتهما اليوم الأحد بالمرحلة الثالثة من المسابقة التي شهدت السبت أيضا الهزيمة الأولى لروما بالسقوط على ملعبه أمام ضيفه بولونيا 2/3 .

وسجل البرازيلي أندرسون هيرنانيز هدفين وصنع ثالثا لزميله المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه ليقود فريق لاتسيو إلى الفوز على مضيفه كييفو 3/1 بينما تغلب فيورنتينا على ضيفه كاتانيا 2/صفر ونابولي على بارما 3/1 وسامبدوريا على مضيفه بيسكارا 3/2 وتعادل سيينا مع أودينيزي 2/2 .

ولقن يوفنتوس مضيفه جنوه درسا قاسيا في الشوط الثاني وحقق فوزه الثالث على التوالي ليتربع على قمة جدول المسابقة برصيد تسع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام نابولي ولاتسيو.

وأنهى جنوه الشوط الأول لصالحه بهدف سجلها كيرو إيموبيلي في الدقيقة 18 قبل أن يرد يوفنتوس في الشوط الثاني بثلاثة أهداف أحرزها إيمانويلي جياكيريني وميركو فوسنيتش وكوادو أسامواه في الدقائق 61 و78 من ذربة جزاء و84 .

من جانبه حقق فريق لاتسيو اليوم الأحد فوزا ثمينا على ضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مارك أنطونيو بينتجودي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشهدت المباراة تألق لاعب الوسط البرازيلي اندرسون هيرنانديز الذي تكفل بإحراز هدفين من الثلاثة، أولهما بعد مرور خمس دقائق من الشوط الأول بعدما راوغ لاعبين وسدد كرة ارتطمت بالقائم ودخلت الشباك.

وبعدها أحرز المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه الهدف الثاني بمساعدة من هيرنانديز الذي سدد الكرة لترتد من حارس فيرونا ويضعها كلوزه بسهولة في المرمى (ق38).

وأضاف نجم المباراة البرازيلي الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعدما أخترق من اليسار وسدد كرة قوية سكنت الشباك (ق74)، بينما أحرز هدف المباراة الوحيد للضيوف اللاعب سيرجيو بيليسير من ركلة جزاء (ق82).

وبذلك يتصدر لاتسيو البطولة برصيد 9 نقاط، بينما يظل فيرونا مؤقتا في المركز الـ13 برصيد ثلاث نقاط.

لمشاهدة أهداف لقاء يوفنتوس وجنوه يرجى الضغط هنا

لمشاهدة أهداف لقاء لاتسيو وفيرونا يرجى الضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 1
المصري

المصري

49

نهاية الشوط الأول بتقدم المصري على الإسماعيلي بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن