جميع المباريات

إعلان

الوحدة يتفق مع التونسي وجدي الصيد.. وهوساوي يستعين بالدوليين

وجدي الصيد

التونسي وجدي الصيد

جدة - سبورتس أرابيا:

أفادت أنباء أن إدارة الوحدة اتفقت مع المدرب التونسي وجدي الصيد وذلك لقيادة الفريق في الفترة المقبلة بعد استقالة المدرب المصري بشير عبدالصمد.

وأشارت المصادر إلى أن المدرب التونسي لطفي البنزرتي هو من طرح اسم الصيد على الإدارة الوحداوية التي من المنتظر أن تعلن التعاقد معه رسمياً عقب مباراة الليلة مع نجران، وسبق للصيد وأن درب الشارقة الإماراتي لمدة أربعة اعوام.

من جهة ثانية أنهى الفريق تحضيراته لمباراة الليلة مع نجران في الجولة السادسة من دوري "زين" السعودي للمحترفين بحصة تدريبية رئيسية على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالنادي تحت إشراف المدرب بدر هوساوي الذي استعان بسلمان مؤشر ومهند عسيري عقب عودتهما من المشاركة مع المنتخب السعودي إذ زج بهما في التشكيلة الأساسية.

ومن المتوقع أن يدخل هوساوي المباراة بتشكيل مكون من عساف القرني وعبدالعزيز البيشي وطارق عبدالعزيز وسيكو ديمبا وعباس شنقيطي وإبراهيم جوني وعبدالعزيز زين الدين وعبدالخالق برناوي وسلمان مؤشر ومهند عسيري ومحمد بشير البشة، وكانت التدريبات قد شهدت مشاركة لاعب الوسط العائد من الإصابة إبراهيم بيضي، فيما استبعد المدرب المدافع عبدالعزيز مجرشي بسبب عدم جاهزيته والمدافعين سليمان أميدو وعبدالعزيز المنصور ولاعب الوسط ماهر إسماعيل والمهاجم سعيد الزهراني بسبب الإصابة.

وكان رئيس الوحدة الأسبق عبدالوهاب صبان قد اجتمع بالجهازين الفني والإداري واللاعبين بعد نهاية الحصة التدريبية وحثهم خلال الاجتماع على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتجاوز هذه المرحلة الصعبة وإسعاد الجماهير الوحداوية.

من جهة أخرى حصل فريق الكاراتيه للدرجة الأولى والأولمبي على كأس البطولة والمركز الأول في بطولة المجموعة الثانية للكاراتية إذ حصد الفريق 13 ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين، وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 16 نادياً على مستوى المملكة من بينها أندية الاتحاد والأهلي والوطني والمجد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg