جميع المباريات

إعلان

قطاع الناشئين بالأهلي يستقبل أبطال الأخضر الشاب في المطار بباقات الورود..صور

استقبال منتخب الشباب تحت 20 سنة

استقبال شباب الأخضر في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة

جدة - إدارة الأخبار:

استقبلت إدارة مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي بالنادي الأهلي عصر اليوم الأربعاء لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم لفئة  الشباب الحائزين على كأس البطولة الخليجية الأولمبية الرابعة في قطر مساء أمس بباقات الورود، وذلك في مطار الملك عبد العزيز الدولي في مدينة جدة.

وجاء في مقدمتهم مصطفى بصاص قائد المنتخب الحائز على جائزة أفضل لاعب في البطولة وريان الموسى وسعيد الربيعي وحارس المرمى أحمد الحربي من الأهلي, وفهد المولد وطلال العبسي وعبد الفتاح عسيري و محمد قاسم وعبد الرحمن الغامدي الذي نال لقب هداف البطولة برصيد  أربعة أهداف من الاتحاد, والدكتور صالح الشريف طبيب المنتخب الذين شكروا منسوبي المركز على مبادرتها غير المستغربة.

حيث هنأت إدارة المركز اللاعبين وقدمت لهم الورود على الإنجاز الذي تحقق في ظل المستويات الفنية الأكثر من رائعة التي قدموها طوال مشوارهم في البطولة وتوجوه في نهاية المطاف بتحقيق الكأس.

من ناحيته هنأ محمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي بالنادي الأهلي  لاعبوا المنتخب السعودي على الإنجاز الذي تحقق أخيرا في العاصمة القطرية الدوحة, مؤكدا على أن ما تحقق جاء بفضل من الله والجهد الذي قدم من قبل مسئولي الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وإدارة شئون المنتخبات والأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين.

وكان المنتخب السعودي للشباب قد حقق لقب كأس البطولة بعد أن كسب نظيره منتخب البحرين بهدفين مقابل لا شيء في المباراة النهائية.


شاهد الصور











فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg