جميع المباريات

إعلان

مصادر: الاتحاد يسعي للتجديد مع مشعل لموسمين قادمين

عطيف ومشعل السعيد

الاتحاد يسعي للتجديد مع مشعل

جدة - سبورتس أرابيا:

كشفت مصادر مقربة من الإدارة الاتحادية عزمها تقديم عرض رسمي للاعب مشعل السعيد لتجديد عقده السبت المقبل، واكدت المصادر أن الإدارة تسعى للتجديد مع السعيد حسب الحاجة الفنية له من المدرب كانيدا ويتوقع ان يتم التجديد لموسمين مقابل مليوني ريال.

وكانت أنباء قد دارت داخل البيت الاتحادي تؤكد أن عدداً من اللاعبين أبدوا استعدادهم لمساندة الإدارة في الأزمة المادية التي تواجه النادي بعد مخلفات الديون التي تركتها الإدارة السابقة وأبدوا استعدادهم لدعم الخزينة الاتحادية لحين الانتهاء من الأزمة ولكن الإدارة الاتحادية اعتذرت عن ذلك وأكدت قدرتها على تجاوز الأزمة في القريب العاجل بعد الانتهاء من جميع إشكاليات الديون العالقة.

ومن المنتظر أن يتجاوب أحد أعضاء الإدارة السابقة بالتنازل عن السيارات التي تعود له ملكيتها بعد الانتهاء من سداد الأقساط من قبل الإدارة؛ إلا أن العضو رفض بحجة ووجود مستحقات له على النادي يطالب بسدادها قبل البدء في إجراءات نقل الملكية.

من جهة أخرى، دارت أنباء عن أن الإدارة الاتحادية ستجري غربلة شاملة على مستوى القطاعات السنية بالنادي وستشمل أسماء إدارية وفنية على مستوى القطاعات الثلاثة المختلفة ومن المرجح الاستعانة بأحد الأسماء المساعدة في الجهاز التدريبي للفريق الأولمبي للإشراف الفني على فريقي الناشئين أو الشباب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات