جميع المباريات

إعلان

الفتح يواصل تدريباته..واتحاد الكرة يرفض طلب النادي بتأجيل مباراة التعاون

فتحي الجبالي

المدرب التونسي فتحي الجبال

جدة - إدارة الأخبار:

واصل الفريق الأول الكرة القدم بنادي الفتح اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعبه الرئيسي بالمبرز و عمد المدير الفني التونسي الكابتن فتحي الجبال على تنويع التدريبات ما بين اللياقية و التكتيكية التي ركز على تناقل الكرة في المساحات الضيقة و التسديد من مسافات بعيدة و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب .

 و على صعيد متصل انخرط مهاجم الفريق ربيع سفياني في برنامج علاجي بعيادة النادي بعد تعرضه للإصابة يوم أمس الأول كما واصل الثنائي أحمد الموسى و السنغالي كيمو سيسوكو برنامجهما العلاجي في عيادة النادي ، في المقابل انخرطا البرازيلي ألتون جوزيه و عدنان فلاته  في بنامج تأهيلي .

من جهة أخرى يعقد المركز الإعلامي بنادي الفتح عصر غدا الأربعاء في تمام الساعة السادسة مؤتمراً صحفياً للكابتن فتحي الجبال و برفقته مهاجم الفريق سلطان الشمري لتحدث عن استعدادات الفريق لمواجهته القادمة .

 
من جهة أخرى رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم   طلب إدارة نادي الفتح بشأن رغبتها في تأجيل إقامة مواجهة الفريق الكروي الأول أمام فريق التعاون ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين السعودي للمحترفين و المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل لمشاركة الفريق الفتحاوي في بطولة كأس الأندية العربية أمام فريق الجهراء الكويتي و التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في دولة الكويت .

و أوضح خطاب اتحاد كرة القدم الذي بعثه يوم أمس الإثنين أن رفض التأجيل جاء بناءاً لعدم وجود مبررات فنية و معوقات تؤدي إلى التأجيل و انهم يسعون إلى تذليل أي صعوبات تواجه النادي بما يستطيع تنفيذه . 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن