جميع المباريات

إعلان

ميسي يقود الأرجنتين لفوز هام على باراجواي بمساعدة مدريديه

ميسي ودي ماريا

ميسى ودي ماريا

وكالة الأنباء الأسبانية:

قاد النجم "المتوهج" ليونيل ميسي الأرجنتين للفوز على باراجواي بنتيجة 3-1 ليتصدر فريقه تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل بعد انقضاء سبع جولات.

وقدم ميسي أداء أكثر من رائع في المباراة حيث حرمته العارضة مرتين من تسجيل هدفين آخرين، في حين تولى الثنائي المدريدي جونزالو إيجواين وأنخل دي ماريا تسجيل هدفي "راقصي التانجو" المتبقيين.

جاءت البداية سريعة من جانب الأرجنتين حيث سجل دي ماريا الهدف الأول (ق3) ثم أدركت باراجواي التعادل (ق18) عن طريق جوناثان فابرو من ضربة جزاء، إلا أن إيجواين رفض أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل ليسجل هدف التقدم (ق30) قبل أن يختتم ميسي السهرة بهدف (ق63).

وتصدرت الأرجنتين بهذا الفوز التصفيات بـ13 نقطة في حين تجمد رصيد باراجواي عند أربع نقاط في المركز الأخير.

الإكوادور و بوليفيا

وفازت الإكوادور على بوليفيا في مباراة كانت من طرف واحد حيث لجأ الضيوف إلى الدفاع منذ الدقيقة الأولى، ولم ينجح أصحاب الأرض في فك اللغز إلا عن طريق ضربة جزاء سجلها فيليبي كايسيدو (ق73) ليكسر صيامه التهديفي مع منتخب بلاده.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الإكوادور إلى 12 نقطة بالتساوي مع تشيلي صاحبة المركز الثاني والتي لم تلعب هذه الجولة، في حين تجمد رصيد بوليفيا عند أربع نقاط بفارق الأهداف قبل باراجواي.

فالكاو يتألق

وأكرمت كولومبيا وفادة ضيوفها الأوروجوائيين برباعية نظيفة في مفاجأة غير متوقعة لأبناء أوسكار واشنطن تاباريز الذين حققوا في الجولة السادسة الماضية فوزا ضخما على بيرو بنتيجة 4-2.

ولم ينتظر "النمر" الكولومبي فالكاو أكثر من دقيقتين ليفتتح الرباعية ثم تلاه تيوفيلو جوتييريز (ق47 و51) ثم اختتمها كامليو زونييجا (ق90) وذلك في المباراة التي غاب عنها هداف التصفيات لويس سواريز بسبب الإيقاف.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد كولومبيا عشر نقاط في المركز الخامس في حين تجمد رصيد أوروجواي عند 11 نقطة في المرتبة الرابعة.

وعوض منتخب بيرو خسارته في الجولة الماضية من كولومبيا بالفوز على فنزويلا بنتيجة 2-1 في مباراة متقلبة أصاب خلالها أصحاب الأرض جماهيرهم بالقلق، حيث افتتح الضيوف التسجيل (ق42) عن طريق خوان أرانجو، إلا أن بيرو لم تتوان عن تصحيح الوضع بفضل مهاجمها جيفرسون فارفان الذي سجل هدفين (ق46) و(ق58).

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيرو إلى ست نقاط في المرتبة السابعة في حين تجمد رصيد فنزويلا عند ثماني نقاط في المركز السادس.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg