جميع المباريات

إعلان

التأشيرة تحرم كارلوس من العودة للاتفاق

أولمبي الاتفاق

التأشيرة تحرم كارلوس من العودة للاتفاق

جدة - سبورتس أرابيا:

حرمت التأشيرة مدافع الاتفاق البرازيلي كارلوس التي لم يتمكن من الحصول عليها حتى مساء يوم الخميس من العودة إلى السعودية والانضمام لتدريبات فريقه التي اُستؤنفت الأربعاء الماضي.

ومن المنتظر أن يتواجد اللاعب في تدريبات اليوم السبت ويأمل مدرب الفريق في اكتمال العناصر ليتمكن من وضع التكتيك المناسب الذي سيلجأ إليه أمام الفيصلي على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في دوري "زين".

وكانت إدارة الكرة قد تلقت اعتذارا من نظيرتها في النهضة والخليج عن ملاقاة الاتفاق وديا فيما طلب القادسية إقامتها يوم الأحد، بيد أن هذا الموعد لم يكن مناسبا للمدرب ألان جيجر الذي رفض وأكد تعويض المباراة الودية بملاقاة الفريق الاولمبي بالنادي في مناورة خاصة.

وعلى صعيد التدريبات ركز ألين غينغر على عدد من تدريبات السرعة والعدو أعقبها بجمل لياقية وتكتيكية شملت الحواجز إلى جانب التسديد المباشر على المرمى من كرات ثابتة ومتحركة، ومنح لاعبي الدفاع والهجوم وقتا إضافيا لبعض التدريبات المهارية ولجأ إلى إيقافها بصافرات متكررة بهدف تصحيح الأخطاء للجمل التكتيكية التي أراد من اللاعبين تطبيقها خلال المناورة.

من جهة ثانية استبعد رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري الاستغناء عن اللاعبين الاجانب في الوقت الحالي وقال: "ليس من المعقول أن نلغي عقود لاعبينا بعد خمس مباريات ولايزال الوقت باكرا في اتخاذ مثل هذه القرارات التي لن تفيد الفريق ولكن خلال المرحلة المقبلة ربما يشهد الفريق تغييرا وفقا لما يراه المدرب فهو صاحب القرار، وعلينا بالصبر على الفريق واللاعبين فقد شهد الاتفاق تغيير أكثر من خمسة لاعبين وهذا يؤثر على أي فريق وليس الاتفاق فقط وجلسنا مع المدرب واللاعبين وناقشنا وضع الفريق بشكل تام، ونأمل معالجة الأخطاء خلال مرحلة التوقف الحالية والعودة بكل قوة في المباريات المقبلة".

وكشفت مصادر عن وضع الإدارة عدداً من الخطوات التصحيحية لإعادة توازن الفريق غير أنها لم تكشف عنها وربما رفع لائحة المكافآت هي أقوى تلك القرارات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg