جميع المباريات

إعلان

الماتادور الإسباني "يكتفي" بخمسة أهداف يمزق بها شباك الأخضر السعودي..فيديو

اسبانيا والسعودية

الهدف الاول لاسبانيا

جدة - وائل منتصر:

إكتفي الماتادور الأسباني بخمسة أهداف مزقت شباك الأخضر السعودي في اللقاء الودي الدولي الذي جمع منتخبين مساء الجمعة ضمن أيام الفيفا.

سجل الاهداف سانتي كازورلا د.24، وبيدرو رودريجيز د.27 و72، وتشافي هيرنانديز د.47، ودافيد فيا د.62.

جاءت المباراة من طرف واحد وسيطرة أسبانية طوال 90 دقيقة لم تشهد سوي هجمة سعودية ووضح الفارق الشاسع بين المنتخبين إلا انها تعد تجربة قوية ومفيدة للأخضر لتصحيح الأوضاع.

الشوط الأول

بدأت المباراة حسبما توقع الجميع بهجوم أسباني، وأنقذ أسامة هوساوي كرة شبة انفرادية من توريس في الدقيقة 5، ثم توغل كازورلا اخطر لاعبي الماتادور وراوغ ولكن الدفاع تصدي للكرة في التوقيت المناسب الي ركنية.

وواصل المنتخب الأسباني ضغطه القوي واهدر توريس إنفراد في الدقيقة 10 بعدما طالت الكرة وذهبت إلي ضربة مرمي، وبدأ الأخضر بعد هذه الفرصة في الاستيقاظ ولكن لم يكن له أي تهديد علي مرمي فالديس.

وسدد عبدالعزيز الدوسري أول كرة علي فالديس مع الدقيقة 18 تمكن منها الحارس بثبات، وعاد أصحاب الأرض للضغط علي مرمي الأخضر حتي ترجمت السيطرة للهدف الاول لاسبانيا مع الدقيقة 23 عن طريق كازورلا الذي استغل كرة ساقطة من وليد.

وبعدها تصدي القائم الأيمن لمرمي الأخضر لتسديدة قوية من بيدرو، وعاد نفس اللاعب وانفرد بالمرمي وسجل هدفا ثانيا للأسبان من كرة لعبها بشكل جمالي في الشباك مع الدقيقة 26 وقت خروج وليد من المرمي.

وسدد الشمراني كرة رأسية قوية بعد الهدف بدقيقة لكن مرت كرته بجوار القائم الأيمن بقليل وتضيع فرصة سعودية، ثم بدأ الأخضر في الظهور شيئا فشيئا عن طريق تحركات احمد عطيف الذي طالب بركلة جزاء في الدقيقة 34 غير محتسبة.

ورد المقص الأيمن لمرمي وليد تصويبة رائعة من كازورلا المرعب بعد هجمة منظمة جميلة، ثم تصدي لوليد بقدمه لتسديدة ارضية قوية من فابريجاس كادت تسجل الثالث وسط مشاهدة سعودية، وأخيرا تسديدة من توريس فوق العارضة وهو علي بعد أمتار قليلة من المرمي.

الشوط الثاني

وبدأ تشافي هيرنانديز مع مطلع الشوط الثاني وضرب بلا رحمة وسجل هدفا ثالثا مع أول لعبة من ضربة ثابتة سددها في زاوية صعبة فشل وليد في التعامل معها لتصبح النتيجة 3-0 في الدقيقة 46.

ومرت عشر دقائق هادئةرمي دل بوسكي بجميع أوراقه، إذ نزل دافيد فيا انييستا وسيلفا ومن قبلهما راموس، وتسبب الدفاع المهلهل للأخضر في ضربة جزاء سجل منها دافيد فيا الهدف الرابع مع الدقيقة 63 من زمن المباراة.

وواصل الماتادور سيطرته المطلقة علي كل شيء في الملعب، ونزل كاسياس بدلا من فالديز، ومعنز الموسي بدلا من الدوسري، وجاءت الدقيقة 73 بهدف خامس من بيدرو الذي انفرد وسجل هدفا خامسا وسط مشاهدة الدفاع.

الاسبان استمروا علي نفس النسق، وشهدت الدقيقة 80 تلاعب بدفاع السعودية والكرة انتهت عند انييستا وأبعدها اسامة هوساوي في اللحظة الاخيرة قبل أن يخرج ويحل البيشي بدلا منه في الدقيقة 80.

وخلال الدقائق العشر الأخيرة، لم يكن أي جديد سوي مع الدقيقة الأخيرة من انطلاقة عبدالمجيد الرويلي الذي وصل لمنطقة الجزاء وسدد الكرة بدلا من التمرير للسهلاوي المنفرد.

شاهد اهداف المباراة من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg