جميع المباريات

إعلان

الطاحونة الهولندية تبدأ دورانها.. وبداية ناجحة لديوك ديشان بتصفيات المونديال

هولندا والدنمارك

هولندا

أمستردام (د ب أ):

استهل المنتخب الهولندي مسيرته التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل بفوز رائع وثمين 2/صفر على نظيره التركي اليوم الجمعة في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة من التصفيات.

وحصد المنتخب الهولندي (الطاحونة البرتقالية) ثلاث نقاط غالية بعدما تغلب اليوم على أبرز منافسيه في هذه المجموعة.

وافتتح روبن فان بيرسي التسجيل في الدقيقة 17 وأحرز زميله لوسيانو نارسينج الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

بداية ناجحة لديوك ديشان

واستهل المنتخب الفرنسي مسيرته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل تحت قيادة مديره الفني الجديد ديدييه ديشان بفوز ثمين 1/صفر على مضيفه الفنلندي اليوم الجمعة في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة التاسعة من التصفيات.

وأنهى المنتخب الفرنسي (الديوك الزرقاء) الشوط الأول لصالحه بهدف سجله آبو ديابي في الدقيقة 20 وحافظ الفريق على النتيجة في الشوط الثاني دون أن ينجح في إضافة مزيد من الأهداف.

الدب الروسي يهاجم

وافتتح المنتخب الروسي مسيرته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل بفوز صعب 2/صفر على ضيفه منتخب أيرلندا الشمالية اليوم الجمعة في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة السادسة من التصفيات.

وسجل فيكتور فايزولين الهدف الأول في الدقيقة 30 وعزز زميله رومان شيروكوف فوز الفريق بالهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 78 ليحصد الدب الروسي أول ثلاث نقاط له في هذه المجموعة التي تضم معهما منتخبات البرتغال وأذربيجان وإسرائيل ولوكسمبورج.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg