جميع المباريات

إعلان

سيدورف يقود بوتافوجو للفوز على كروزيرو في الدوري البرازيل..فيديو

سيدورف

سيدورف

رويترز:

عمق الهولندي كلارينس سيدورف جراح كروزيرو بعدما سجل هدفين ليقود بوتافوجو للفوز 3-1 على مضيفه الاربعاء في الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وجاء هدفا سيدورف بعد قليل من قرار لجنة انضباط تابعة للاتحاد البرازيلي لكرة القدم بعقاب كروزيرو باللعب ست مباريات خارج أرضه بسبب القاء مشجعيه لالعاب نارية في لقاء الفريق امام جاره اتليتيكو مينيرو الشهر الماضي مما أدى لتوقف اللعب لنحو عشر دقائق.

وسيضطر كروزيرو ان يخوض مبارياته في الدوري البرازيلي بعيدا عن ملعبه في بيلو هوريزونتي بفارق 100 كيلومتر على الاقل.

وعوقب ثلاثة من مسؤولي كروزيرو بالايقاف لمدة 30 يوما بسبب النزول الى أرض الملعب للاعتراض على الحكم في نفس المباراة كما سيواجه لاعب الوسط لياندرو جيريرو الايقاف لمباراتين بعد طرده بسبب شجار في اللقاء.

وتقرر السماح لمشجعي كروزيرو فقط بمشاهدة المباراة من المدرجات في محاولة لايقاف العنف الذي شهدته مواجهات الفريق مع مينيرو.

وافتتح تينجا التسجيل لكروزيرو في الدقيقة 20 يوم الاربعاء لكن سيدورف لاعب الوسط السابق لميلانو الايطالي أحرز هدفين في دقيقتين ليتقدم بوتافوجو 2-1 قبل نهاية الشوط الاول.

كما صنع سيدورف (36 عاما) الهدف الثالث عندما انطلق بقوة ناحية اليسار ليرسل تمريرة عرضية حولها جيدسون الى داخل المرمى.

وغاب الفوز عن مينيرو المتصدر للمباراة الرابعة على التوالي بعد تعادله بدون اهداف مع مضيفه باهيا المتواضع في غياب رونالدينيو بسبب الايقاف.

ويملك مينيرو 45 نقطة متقدما بنقطة واحدة على جريميو الذي فاز 2-1 على اتليتيكو جويانينسي متذيل الترتيب بفضل هدفين من لاعب الوسط ايلانو.

وابتعد فيجيرينسي عن قاع جدول المسابقة بعد فوزه 1-صفر كورنثيانز بطل كأس ليبرتادوريس.

شاهد هدفي سيدورف من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg