جميع المباريات

إعلان

ديل بييرو يؤكد أنه كان بحاجة لتغيير جذري لذا اختار سيدني

ديل بيرو

إليساندرو ديل بييرو

روما - (وكالة الأنباء الإسبانية):

صرح الأسطورة الإيطالي أليساندرو ديل بييرو، الذي وقع اليوم الأربعاء عقدا لمدة موسمين مع سيدني الأسترالي، بأنه كان بحاجة إلى تغيير جذري لهذا السبب اختار النادي الأسترالي بين كل العروض التي قدمت له، مشددا على أن قلبه سيظل مع يوفنتوس.

وفي مؤتمر صحفي عقده في تورينو شمالي إيطاليا، كشف هداف يوفنتوس السابق عن أسباب قراره بقبول عرض سيدني، بعد أسبوع من المفاوضات وأكد أن المرحلة المقبلة تمثل "مغامرة رائعة" بالنسبة له.

وقال "هذا النادي الجديد يخلق في نفسي أحاسيس قوية جدا ومتناقضة، فبالنسبة لشخص مثلي لم يسبق له تغيير فريقه، يعد هذا تغييرا كبيرا بالنسبة لي، بعيد من وجهة النظر المكانية لكنه قريبا من ناحية الفكر والطموح".

وبعد 19 موسما مع فريق "السيدة العجوز"، قررت إدارة يوفنتوس في الموسم الماضي عدم تجديد عقد ديل بييرو، الذي شدد اليوم على أنه يتطلع إلى الحقيقة الجديدة في حياته.

وأعرب اللاعب عن امتنانه للاهتمام الذي أبدته به فرق "من جميع أنحاء العالم" خلال الأشهر الأخيرة، فيما أوضح السبب وراء قراره بعدم التوقيع لأي فريق إيطالي، حيث أنه لم يعد يرغب في اللعب في بلاده بعد أن قدم "كل شيء وأكثر" لليوفنتوس.

بدأ ديل بييرو، الذي يتم في نوفمبر المقبل عامه الثامن والثلاثين، مشواره مع يوفنتوس ناشئا عام 1990 ، قبل أن ينضم للفريق الأول بعدها بثلاثة أعوام.

وطوال مشواره مع السيدة العجوز، قاد الفريق إلى 11 لقبا محليا (خمسة في دوري الدرجة الأولى وواحد في الثانية ولقب في كأس إيطاليا وأربعة في كأس السوبر الإيطالي) فضلا عن أربعة ألقاب على المستوى الدولي (دوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبية وكأس إنتركونتيننتال وكأس إنترتوتو).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg