جميع المباريات

إعلان

كانيدا يطمئن على الاصابات قبل الدربي..وفريق يوناني يقترب من ملاقاة الاتحاد

محمد ابوسبعان الاتحاد والرائد

الاتحاد يستعد للاهلي علي قدم وساق

جدة - سبورتس أرابيا:

تواترت أنباء ان فريق الاتحاد سيخوض مواجهة ودية امام أحد الفرق اليونانية بعد ان تم الاتفاق على اقامة لقاء ودي في فترة توقف المنافسات المحلية لانشغال المنتخب السعودي بمواجهتي اسبانيا والجابون الودية.

واكدت المصادر ان المواجهة ستقام بين السابع والحادي عشر من سبتمبر على استاد الامير عبدالله الفيصل بمدينة جدة فيما لو سارت الامور حسب الترتيبات..

من جهة ثانية اطمأن الجهاز الطبي بنادي الاتحاد على امكانية عودة الثنائي رضا تكر وأنس الشربيني لمشاركة الفريق في مواجهته المقبلة امام الاهلي في دوري "زين" السعودي للمحترفين بعد فترة التوقف، واجتاز اللاعبان الاختبارات الاولية التي أجراها لهما طبيب الفريق ويحتاجا لانتظام في العلاج قبل الدخول في المرحلة التأهيلية.

وطلب مدرب الفريق كانيدا تقريرا بحالة جميع اللاعبين في الفريق طبيا، وكان المهاجم الاتحادي المنتقل من الوحدة سليمان الصبياني قد اجرى عملية الصفاق في احدى المستشفيات بجدة وتكللت بالنجاح ويحتاج اللاعب لفترة ثلاثة اسابيع ليكون جاهزا للعودة لمشاركة الفريق في المرحلة المقبلة من دوري زين.

على صعيد اخر تابع الجهازان الفني والطبي بالاتحاد الاصابة التي تعرض لها المهاجم الشاب فهد المولد اثناء مشاركته في تدريبات المنتخب، وتعرض لاصابة في الركبة اثبتت الفحوصات المبدئية ان الاصابة عبارة عن كدمة في الركبة ولا تستدعي القلق ويحتاج اللاعب لراحة لمدة 48 ساعة ومن ثم يبدأ تدريبات التقوية قبل العودة لممارسة الكرة.

وكان كانيدا قد قرر اراحة اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء الماضي امام هجر وسيبدأ اعتبارا من الاربعاء تطبيق البرنامج الخاص بفترة التوقف والذي سيشمل تدريبات لياقية وخوض المواجهة الودية امام فريق قوي حسب طلب المدرب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن