جميع المباريات

إعلان

ابن خالد: لجنة المسابقات رفضت تأجيل الديربي دون علم أحمد عيد

فهد بن خالد

الأمير فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي

كتب – محمد محسن باروخا:

استغرب رئيس مجلس إدارة الأهلي الأمير فهد بن خالد من المستوى الهزيل الذي قدمه الفريق الأول للنادي في مواجهة نادي الوحدة الذي حل ضيفا على النادي في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد للوحدة.

وقال بن خالد:" أهم شيء الفوز والنقاط الثلاث التي حققناها بغض النظر عن الأداء السيء الذي قدمه اللاعبين في المباراة، وكنت أتوقع أداء أفضل من اللاعبين، ولكن الشيء الإيجابي في المباراة هو النتيجة وأن لدينا الوقت لمعالجة الاخطاء في الفترة المقبلة".

وأضاف:" المشوار لا يزال طويلا وأعتقد أن لدينا الوقت والإمكانيات لتصحيح الأخطاء وإعادة الأمور إلى مجراها الصحيح خلال الفترة المقبلة، وقادم الأيام كفيل بإثبات صدق كلامي".

وأبدى الأمير استيائه من قرار لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف برفض تأجيل مباراة ديربي جدة والتي من المزمع إقامتها يوم الجمعة 14 من شهر سبتمبر الجاري خاصة وأن القرار أتى سريعا وقبل حتى أن يتقدم به الأهلي إلى لجنة المسابقات.

وقال الأمير فهد بن خالد:" أتحدى أي فريق في العالم أن يخوض مباراة بنقص 8 لاعبين في صفوفه، خاصة وأن هؤلاء اللاعبين هم الدعامات الأساسية للفريق".

وأضاف:" استغربت جدا من قرار لجنة المسابقات برفض تأجيل مباراة الأهلي والاتحاد، لاسيما وأننا لم نتقدم بالطلب لهم حتى الأن، وإنما كان الرفض على ما تردد قوله في الإعلام والوسط الرياضي".

وفجر رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل حينما قال أن رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي لا يعلم بقرار اللجنة الذي صدر دون التقدم بطلب من النادي الأهلي حتى.

وزاد ابن خالد:" أود فقط تذكير لجنة المسابقات أنها قامت بتأجيل مباراة الاتحاد في الموسم الماضي أكثر من 40 يومًا، والهلال تأجلت مباراته مع الاتحاد دون استشارة الاتحاد، فكيف يتم الرفض دون التقدم بطلب للجنة ودون الرجوع لأصحاب الشأن وهم نادي الاتحاد".

ولفت الأمير:" كان من الممكن أن نستغل الظروف ونرفض تأجيل مباراتنا مع التعاون عندما توفي المرحوم ناصر البيشي خاصة وأننا تكبدنا طائرة خاصة لتقل بعثة النادي إلى القصيم ولكننا لم نرفض وقدرنا الظروف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
هولندا

هولندا

2 1
تركيا

تركيا

90

فرصة هدف لتركيا بعد كرة عرضية ويقابلها أكتوركوغلو برأسية من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن