جميع المباريات

إعلان

الجبالي يكشف سر انتصارات الفتح على كبار الدوري

فتحي الجبال مدرب الفتح

الجبالي قاد الفتح للفوز على الشباب والهلال في الرياض

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

تقدم التونسي فتحي الجبالي المدير الفني للفتح بالشكر للاعبيه على "الدرس" الذي قدموه في مباراة الجولة الخامسة ضد الشباب مفسرًا تفوق فريقه بلعبه على أخطاء خصمه.

وقال الجبالي في المؤتمر الصحفي عقب فوز الفتح 4-2 مساء الأحد "الفوز على الشباب ليس معناه أننا الأفضل فهو فريق كبير لكننا احترمناهم ولم نعط مساحات واسعة للرباعي الهجومي عندهم لأنه قادر على إلحاق الضرر بأي فريق".

وتابع "أشعر بالسعادة بسبب المستوى الذي قدمه دفاع الفريق وكذلك الفاعلية الهجومية التي ظهرنا بها ونجاحنا في الفوز على الفريق الشبابي".

وحدّد الجبالي أهدافه من الموسم قائلا "لا نستهدف المركز الأول لكننا نريد تجميع أكبر عدد ممكن من النقاط، وأمامنا البطولة العربية التي سنركز عليها، وفي الدوري سنحاول الحصول على نقاط قدر المستطاع حتى نلعب بأريحية فيما بعد لأن هدفنا أن نكون ضمن الثمانية الأوائل".

وأشار مدرب الفتح إلى أنه لا يمتلك 22 لاعبًا بنفس المستوى ولذلك يحاول صنع فريق يقدم المطلوب بأقل الإمكانيات ومن خلال عدة أسلحة معينة كالهجمات المرتدة.

وأضاف "ما يميّز الفتح هو الكرات العكسية وهي ما مكّنتنا من الفوز على الشباب وأي فريق كبير لأنه يعطينا المساحات بعكس الفرق الصغيرة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg