جميع المباريات

إعلان

خاص من الملعب - هوساوي: منصبي في الوحدة مؤقت.. والمحترفون سبب مشكلة الفريق

الاهلي والوحدة

الوحدة يلاقي الأهلي اليوم

جدة – عبد الغني عوض:

عزا بدر هوساوي المدير الفني الجديد للوحدة تردي نتائج الفريق في دوري زين هذا الموسم إلى وصول محترفي الفريق متأخرين مما أدى إلى غيابهما عن فترة الإعداد قبل بدء البطولة.

وقال هوساوي في تصريحات خاصة لـ"سبورتس أرابيا" قبل مباراة الوحدة والأهلي "أي فريق في العالم يعتمد بشكل أساسي على المحترفين إلا نادي الوحدة الذي لم يستفد بالشكل المطلوب منهم وكان لذلك دور في ما وصل إليه الفريق".

وأضاف "المالي سيكو انضم للفريق في نهاية فترة الإعداد، أما السوداني محمد بشير انخرط في تدريبات الفريق قبل انطلاق الدوري بأيام قليلة".

وبرهن هوساوي على صحة كلامه قائلا "هزمنا الأهلي برباعية وديا قبل بدء البطولة بدون المحترفين، وكذلك تعادلنا مع الاتفاق في اللقاء الأول من الدوري بدونهما أيضًا".

وينتقد جمهور الوحدة إدارة ناديه كثيرًا بسبب تعاقدها مع ثنائي أجنبي فقط فضلا عن أنه لم يظهر بالشكل المطلوب خلال المباريات الماضية بسبب تأخر انضمامه للفريق.

وعن مستقبله في تدريب الفريق الوحداوي، أوضح اللاعب السابق للفريق "توليت المسؤولية بصفة مؤقتة حتى يتم الاتفاق مع مدرب جديد يقود الفريق فيما تبقى من الدوري، وأتمنى أن يتعاقد النادي مع جهاز فني كبير ومحترم يستطيع تحقيق طموحات الجماهير الوحداوية وهذا ما يهمّني سواء بقيت مع الفريق أم لا".

وأضاف "لا بد أن يأتي جهاز فني متكامل حتى يكون الجميع من مدرسة واحدة لكيلا يحدث ما حدث مع المدرب بشير عبد الصمد، وأثق أن النتائج ستتحسن تدريجيًا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg