جميع المباريات

إعلان

لاعبو الرائد: عازمون علي تعويض ما فات بنقاط التعاون

تدريبات الرائد

لاعبو الرائد

جدة - سبورتس أرابيا:

شدد لاعبو الرائد على صعوبة لقاء اليوم الأحد امام التعاون، مؤكدين في الوقت ذاته أنهم عاقدون العزم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنافس التقليدي، ففي البداية تحدث قائد الفريق حمد الصقور.

وقال الصقور "أنهينا تجهيزاتنا لخوض هذه المواجهة الكبيرة والتي من خلالها نسعى للفوز بالنقاط الثلاث وتعويض خسارتنا غير المستحقة أمام الفتح في الجولة الماضية".

وأضاف "لمست من جميع زملائي طوال تدريبات الأسبوع الماضي الإصرار والعزيمة على كسب النقاط الثلاث وإسعاد الجماهير الرائدية، التي أتمنى أن تحضر بكثافة كبيرة كما عودونا دائماً".

من جانبه تحدث مهاجم الفريق وليد الجيزاني عن اللقاء بقوله: "ندرك جيداً مدى أهمية المباراة بين الفريقين، فالتنافس الكبير الذي يجمع الرائد والتعاون سيجعل للقاء نكهة خاصة، والكل يعرف هذا "الدربي" هو الثالث على مستوى المملكة، ونحن عاقدون العزم على كسب المواجهة وإسعاد الرائديين وهذا هو المهم لدينا".

وأضاف الجيزاني "مواجهات الفريقين دائما مايطغى عليها الشد العصبي بسبب التنافس الذي يجمع الناديين، والاهدأ أعصاباً هو الأقرب لكسب النقاط الثلاث، والرائد يملك العديد من لاعبي الخبرة القادرين على التعامل مع مثل هذه المبارايات التنافسية".

فيما وصف المدافع إبراهيم مدخلي المواجهة بالصعبة على الفريقين، وقال: "كلا الفريقين يسعيان للتعويض، كما أن التنافس الكبير بين الناديين سيزيد المواجهة صعوبة، ونحن في الرائد بكامل جاهزيتنا لخوض هذا اللقاء، وإهداء جمهورنا النقاط الثلاث".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg