جميع المباريات

إعلان

وستهام يسحق فولهام بثلاثية في الدربي اللندني بالدوري

سندرلاند الانجليزي

لقطة من مباراة سندرلاند وسوانزي

لندن - (وكالة الأنباء الإسبانية):

سحق فريق وستهام اليوم السبت ضيفه فولهام بثلاثية نظيفة في الدربي اللندني المقام في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي شوط أول ممتاز سجل القائد كيفن نولان الهدف الأول لوستهام (ق1) وأضاف وينستون ريد (ق29) وماثيو تيلور (ق41) الهدفين الثاني والثالث لأصحاب ملعب ايتون بارك.

شهد اللقاء مشاركة المهاجم الدولي آندي كارول للمرة الأولى مع ويستهام، الذي انتقل اليه على سبيل الإعارة من ليفربول، وساهم بشكل فعال في تسجيل الهدف الأول بفضل طوله حيث مرر الكرة برأسه لتنتهي إلى نولان، لكنه أصيب خلال المباراة في الركبة.

فيما كان فولهام الذي أشرك لاعبه كيران ريتشاردسون بمنطقة الوسط للمرة الاولى، غائبا عن الفعالية خلال شوط المباراة الثاني.

ويعد الانتصار هو الثاني لوستهام بعد الفوز على أستون فيلا في الجولة الاولى بهدف نظيف، وقبل الخسارة على ملعب سوانزي سيتي 0-3 ، ليرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط.

فيما تعد الخسارة هي الثانية على التوالي لفولهام بعد سقوطه أمام مانشستر يونايتد 2-3 والذي جاء عقب فوزه في المباراة الافتتاحية للبطولة 5-0 على نورويتش سيتي.

وفي بقية المباريات حسم التعادل 2-2 نتيجة مباراتي ستوك سيتي مع ويجان أتليتك وسندرلاند وسوانزي سيتي بينما تعادل نوروتش سيتي وتوتنهام 1-1 أما ويست برومتش ألبيون فقد حقق الفوز 2-0 على إيفرتون.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات