جميع المباريات

إعلان

كرول يعود للأجواء العربية عبر بوابة الصفاقسي التونسي

رود كرول

رود كرول

كتب- كريم سعيد:

عاد المدرب الهولندي الشهير رود كرول للظهور في الاجواء العربية بعد اختفاء طويل بعدما تولى رسميا تدريب النادي الصفاقسي التونسي.

وقالت جريدة الصباح التونسية ان كرول وقع عقدا الجمعة مع الصفاقسي لمدة موسم واحد حيث من المنتظر ان يسافر الى عاصمة الجنوب السبت لمتابعة لقاء الفريق امام قوافل قفصة في الدوري.

وكان كرول قد بدأ مسيرته في المنطقة العربية بتدريب المنتخب الاوليمبي المصري في عام 1994 حيث فاز معه بلقب دورة الالعاب الافريقية في زيمبابوي عام 1995 قبل ان يترقى لتدريب المنتخب الاول في عام 1996 عندما خاض معه منافسات كأس الامم الافريقية في جنوب افريقيا عام 1996 والتي ودعها في دور الثمانية امام المنتخب الزامبي.

واستمر كرول مع الكرة المصرية حيث تولي منصب المدير الفني للزمالك في عام 1997 واستمر معه حتي عام 1999 قبل ان يرحل عن مصر والمنطقة العربية بأكملها قبل ان يعود للزمالك مرة اخرى في عام 2007 ليتركه في 2008 ويذهب لتدريب اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي.

الجدير بالذكر ان الصفاقسي كان قد فتح خط مفاوضات مع عدد من المديرين الفنيين العرب ابرزها حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب المصري ونادي الزمالك ولكن كل هذه المفاوضات الت الى الفشل بعدما وقع كرول العقد الرسمي مع "يوفي العرب".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg