جميع المباريات

إعلان

فتحي الجبال: مواجهتنا بالشباب صعبة وسنحارب من أجل الفوز

فتحي الجبال مدرب الفتح

التونسي فتحي الجبال

جدة - إدارة الأخبار:

تحدث المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح التونسي فتحي الجبال عبر المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الاعلامي بنادي الفتح اليوم الجمعة والخاص بمواجهته أمام فريق الشباب القادمة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري زين السعودي للمحترفين.

وقال الجبال "مواجهتنا القادمة مواجهة صعبة للغاية كوننا سنقابل فريق يعتبر من أفضل الفرق ليس على المستوى المحلي فقط بل حتى على المستوى العربي كونه يمتلك جميع الإمكانيات بالإضافة إلى عناصر قوية ولاعبين كبار اصحاب قيمة مادية وفنية عالية وهذا ما سيجعل الفريق الشبابي يلعب تحت ضغوطات من اجل كسب المباراة كونه فريق بطل ومطالب بكسب نقاط المباراة بغض النظر عن المستوى".

وأضاف " الفتح سيلعب بأريحية أكبر من الشباب كوننا مطالبين بالمستوى اكثر من النتيجة ولكن هذا لا يعني بأننا لا نطمح بنقاط المباراة بل بالعكس فنحن سنحارب طوال شوطي المباراة من أجل كسب النقاط كاملة أو على أقل تقدير الخروج بنتيجة ايجابية".

من جانبه عبر لاعب خط هجوم الفريق ربيع سفياني عن استعداداتهم كلاعبين لهذه المواجهة قائلاً "نحن كلاعبين ندرك مدى صعوبة وأهمية المباراة أمام فريق قوي وذو إمكانيات عالية جداً وسنسعى جاهدين لمواصلة ما بدأنا به مشوارنا هذه الموسم والظهور بشكل قوي والنظر في نقاط المباراة كاملة وهذا بالتأكيد لن يأتي الا بالتركيز العالي من كلاعبين".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg