جميع المباريات

إعلان

توقعات بصدام لسيتي ويوفي مع كبار أوروبا قبل قرعة دوري الأبطال

تشيلسي

تشيلسي يحمل لقب دوري الأبطال الأوروبي

كتب - هاني عز الدين:

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" عن تصنيف الأندية في مرحلة دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي للموسم الجديد 2012-2013 والتي شهدت وقوع فريق يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في التصنيف الثالث ومانشستر سيتي بطل البرمير ليج في إنجلترا في التصنيف الثاني والتي ستجرى بمدينة موناكو الفرنسية مساء الخميس.

ويأتي وجود بطلي الدوري في إنجلترا وإيطاليا في التصنيفين الثاني والثالث ليقرب من حدوث مواجهات من العيار الثقيل بينهما وبين كبار الكرة العالمية من المتواجدين في التصنيف الأول.

ويتواجد في التصنيف الأول كلاً من برشلونة وريال مدريد الإسبانيين ضحيتي نصف نهائي البطولة في الموسم الماضي بالإضافة للبطل تشيلسي الإنجليزي ووصيفه بايرن ميونخ الألماني ومعهم أرسنال ومانشستر يونايتد من إنجلترا وبورتو البرتغالي وإيه سي ميلان الإيطالي.

أما التصنيف الثاني فيضم فالنسيا الإسباني وبنفيكا وبراجا البرتغاليين ودينامو كييف وشاختار دونستيك الأوكرانيين وزينيت سان بطرسبرج الروسي ومانشستر سيتي الإنجليزي وشالكة الألماني.

وفي التصنيف الثالث وبصحبة السيدة العجوز نجد أوليمبياكوس بطل اليونان وأياكس بطل هولندا وأندرلخت بطل بلجيكا وسبارتاك موسكو وصيف روسيا وباريس سان جيرمان وصيف فرنسا وليل ثالث الدوري الفرنسي وجلطة سراي التركي.

وفي التصنيف الرابع يتواجد أبطال الدوري في اسكتلندا وألمانيا وبيلاروسيا وكرواتيا ورومانيا وفرنسا والدنمارك وهم سيلتك وبورسيا دورتموند وباتي بوريسوف ودينامو زغرب وكلوج ومونبيليه ونوردشلاند بالإضافة لمالاجا رابع البطولة الإسبانية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg