جميع المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو.. ميسي على بعد هدف من صدارة هدافي برشلونة في الكلاسيكو

ميسي اسطورة برشلونة

ليونيل ميسي

كتب - هاني عز الدين:

يمتلك ليونيل أندريا ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني وأفضل لاعبي العالم فرصة لأن يصبح أكبر هداف في تاريخ الكلاسيكو الإسباني.

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره برشلونة مساء الأربعاء في إياب كأس السوبر الإسباني بملعب سنتياجو بيرنابيو.

ونجح ميسي مساء يوم الخميس الماضي في إحراز الهدف الثاني للبارسا في ذهاب كأس السوبر (3-2) ليصبح له 14 هدف في تاريخ مباريات الكلاسيكو بالتساوي مع سيزار أسطورة البرسا.

ويتخلف ميسي عن الأسطورة ألفريديو دي ستيفانو بأربعة أهداف حيث يمتلك صاحب الـ18 هدفاً منفرداً لقب أفضل هداف في تاريخ الكلاسيكو.

هاتريك 2007

بدأ سيل أهداف ميسي في شباك إيكر كاسياس في لقاء 10 مارس 2007 ونجح الفتى الصاعد وقتها في إحراز هاتريك في ظل وجود كوكبة من النجوم أمثال صامويل إيتو ورونالدينيو علماً بأن الهدف الثالث كان في الدقيقة 90 وسط حسرة كبيرة من الإيطالي فابيو كابيللو مدرب الريال وقتها.

ثنائية دوري أبطال أوروبا (2)

في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي عام 2011 وبعد الخسارة 1-0 في نهائي كأس الملك نجح ميسي في تسجيل ثنائية بملعب سنتياجو بيرنابيو اقترب بها البارسا من النهائي قبل لقاء العودة.

كأس السوبر (4)

سجل ميسي أربعة أهداف في شباك ريال مدريد بكأس السوبر بدأت بهدف في شباك البارسا في بطولة 2011 بلقاء الذهاب ثم ثنائية في لقاء الإياب وأخيراً هدف في لقاء الذهاب ببطولة 2012 وقادت الثلاثية التي سجلها ميسي في لقاء 2011 الفريق لتحقيق اللقب وبالتحديد الهدف الثالث في مباراة الإياب والذي جاء في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

عهد جوارديولا

بدأ عهد جوسيبي جوارديولا المدير الفني للبارسا في الكلاسيكو بلقاء 2-0 في الكامب نو في مرحلة الذهاب لموسم 2008-2009 وسجل ميسي هدف حفظ الفوز في اللقاء الأول ثم ثنائية في لقاء 6-2 الشهير بالدور الثاني، ثم في لقاء الإياب في موسم 2009-2010 سجل الهدف الأول في لقاء الإياب الذي اقترب بالبارسا من اللقب قبل أن يصوم ميسي في كلاسيكو 5-0 الشهير لكنه عاد وأحرز هدف الفريق الوحيد في تعادل 1-1 بالدور الثاني.

لمشاهدة ثنائية ميسي في ريال مدريد بدوري أبطال 2011 إضغط هنا

لمشاهدة هاتريك ميسي في شباك ريال مدريد بليجا 2007 إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن