جميع المباريات

إعلان

اتفاقية الهلال مع الاتحاد الإسباني تتكلف 40 مليون ريال.. وديل بوسكي يزور النادي قريبا

عبد الرحمن بن مساعد مع الإسبان

الهلال يتعاون مع أنجح اتحاد عالمي حاليا

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن توقيع اتفاقية الاتحاد الإسباني لكرة القدم مع مدرسة النادي الكروية لن يؤثر على الشراكة الاستراتيجية مع الشريك الرسمي شركة «موبايلي».

وقال على هامش حفل تدشين الاتفاقية عصر الثلاثاء في فندق الريتز كارلتون بمدينة الرياض "الشكر للمشرف العام على إدارة الفئات السنية ونائب أعضاء هيئة الشرف الهلالية الأمير بندر بن محمد الذي أحضر اليوم نيابة عنه في حفل التدشين لمشروع نأمل أن يطور الرياضة السعودية وتحديداً كرة القدم، وليس هذا مستغرباً على الأمير بندر بن محمد صاحب البصمات المميزة في الفئات السنية بالنادي ومدرسة الهلال على الرغم من التقصير الكبير الذي تجده تلك الفئة، ولكن خطوة الأمير بندر ستعيد التميز لها".

وأضاف "الشكر موصول أيضا للشريك الاستراتيجي «موبايلي» على دعمه المستمر لأي مشروع لمصلحة الهلال، والتوقيع مع الاتحاد الإسباني لن يخل بأي شراكة مع «موبايلي» ولن يعطلها بل العكس الوقوف مع النادي من الشريك الاستراتيجي خصوصا أن الشراكة مع الإسبان فنية بحتة ومع مدرسة الهلال".

من جانبه أكد أمين عام الاتحاد الإسباني لكرة القدم خورخي اللينز أن الدعم الحكومي هو ما أوصل الكرة الإسبانية للإنجازات التي يشاهدها العالم، ومدرسة الهلال أول مدرسة خارج إسبانيا يشرف عليها الاتحاد الإسباني، ونحن سعداء بذلك مع بلد صديق وناد له إمكانيات كبيرة على مستوى القارة الآسيوية لإنجازاته وبطولاته، وأشكرهم على الاستضافة وحسن الضيافة التي وجدناها وسيكون إشرافنا على وضع برامج لصقل المواهب والأجهزة الفنية وبرامج للمدربين الوطنيين وفرص للقاءات ودية في قطاع البراعم وتطوير الأداء الإداري وهي اتفاقية لمدة ثلاثة أعوام مع إمكانية التمديد لأكثر من ذلك".

 وأضاف "حضرنا لإكمال عمل الهلال ومشاركتهم وإطلاعهم على المعرفة التدريبية وما يطبقه الاتحاد الإسباني، وسيكون هناك زيارة لمدرب منتخب إسبانيا ديل بوسكي، وسنطبق جميع التقنيات مع الهلال ولدينا أفضل أربعة مدربين سيحضرون إليه وسيبقى اثنان في السعودية بجانب المدير الفني لمدرسة الهلال ميكيل".

وأضاف "لن أتحدث عن أي أرقام حول قيمة عقد الاتفاقية مع الهلال، وسيكون هناك لقاء أخر يجمع المنتخب السعودي بالإسباني في الرياض في الأشهر المقبلة بعد لقاء المنتخبين في إسبانيا في السابع من سبتمبر المقبل".

وتحدث نائب المشرف على الفئات السنية بالهلال حسن القحطاني نيابة عن المشرف العام الأمير بندر بن محمد وقال "نرحب بالجميع على حضورهم وأنا أتحدث نيابة عن الأمير بندر بن محمد المتواجد خارج السعودية ونسعى من خلال الاتفاقية إلى إعداد جيل جديد للهلال والكرة السعودية وهناك منشآت جديدة وإضافات للأجهزة الفنية والإدارية ستشهدها تلك الاتفاقية، وعملنا في الاتفاقية مع مدرسة الهلال فنيا بصورة بحتة".

وقال أحمد المقيرن "في الاتفاقية فائدة للكرة السعودية وليس نادي الهلال لوحده ودورنا تقديم إضافة للكرة السعودية والهلال لمواصلة الظهور المميز خصوصا أن الاتفاقية تأتي مع أفضل اتحاد أوروبي".

أما المدير الفني لمدرسة الهلال للبراعم، الإسباني ميكيل، فقال "نسعى لاكتشاف المواهب من خلال العمل مع الاتحاد الإسباني ووضع الخبرات بتطويرها والمحافظة عليها".

وتشير مصادر إلى أن مبلغ الاتفاقية الممتد للأعوام الثلاثة يبلغ حوالي 40 مليون ريال سيتم دفعها للاتحاد الإسباني لكرة القدم على دفعات حسب العقد الموقع بينهما".

وحضر تدشين الاتفاقية نائبة السفير الإسباني في السعودية وبعض القنوات الإسبانية التلفزيونية وإعلاميون وإعلاميات من إسبانيا إلى جانب أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال ولاعب الوسط محمد الشلهوب والمهاجم ياسر القحطاني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

10 16
برشلونة

برشلونة

28

أحمد عادل يسجل من على الدائرة ويسجل الهدف الـ10 للأهلي