جميع المباريات

إعلان

رغم تاكيده على جاهزيته.. بروم يحرم هوساوي من مشاركة أندرلخت الفوز على آبل ليماسول

اسامة هوساوي اندرلخت

أسامة هوساوي عاد إلى مقعد البدلاء

وكالة الأنباء الأسبانية:

حقق مالاجا الإسباني إنجازا تاريخيا اليوم الثلاثاء بالتأهل إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى، ولحق به أندرلخت البلجيكي ودينامو زغرب الكرواتي وباتي بوريسوف البيلاروسي.

وتعادل مالاجا خارج ملعبه سلبيا اليوم أمام باناثينايكوس اليوناني، ليودع الأخير الدور الإقصائي بعد خسارته في الأندلس بهدفين نظيفين.

كما تعادل باتي بوريسوف مع مضيفه هابويل الإسرائيلي بهدف لمثله، ليستفيد الفريق البيلاروسي من فوزه بمباراة الذهاب على ملعبه بثنائية بيضاء، ويصعد لدور المجموعات بنتيجة إجمالية (3-1).

وبشق الأنفس نجح أندرلخت في تخطي عقبة آبل ليماسول القبرصي بعد أن تغلب عليه في بلجيكا بثنائية أخرى، ليعوض خسارته في الذهاب 1-2 ، ويتأهل بنتيجة (3-2).

أما دينامو زغرب الكرواتي فارتقى إلى دور المجموعات بفوز خارج قواعده على ماريبور السلوفيني بهدف، ليكرر فوزه عليه في الذهاب 2-1 ويصعد للتشامبيونز ليج بنتيجة 3-1

الجدير بالذكر أن المحترف السعودي أسامة هوساوي لم يكن ضمن التشكيل الأساسي للمدرب الهولندي لفريق أندرلخت فاندن بروم، حيث أعاد هوساوي مرة أخرى إلى جواره في مقعد البدلاء بعد إصابته في المشاركة الوحيدة له منذ احترافه والتي واجه فيها الفريق البلجسكي أندرلخت منافسه في الدوري البلجيكي أوليفين والذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لهدف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg