جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. اندرلخت يجهض حلم جيلبرتو "الأهلي" في دوري أبطال أوروبا

وداع جيلبرتو

صورة في وداع جلبيرتو للأهلي

كتب- أيمن إبراهيم:

فشل فريق ايل ليماسول القبرصي في الصعود لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام أندرلخت البلجيكي بنتيجة 2-0 في مباراة العودة.

وكان الفريق القبرصي الذي يلعب بين صفوفه الأنجولي سباستيان جيلبرتو ظهير أيسر الأهلي السابق قد حقق الفوز خلال مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 وبالتالي صعد أندرلخت لدور المجموعات بدوري الأبطال مستفيدا بالهدف الذي أحرزه خارج الديار.

ولم يشفع تألق اللاعب الأنجولي في مباريات فريقه الأخيرة بدوري الأبطال خاصة أمام لينفيلد الايرلندي الشمالي حيث صنع ثلاثة اهداف لم يحتسب الحكم أحدهم في الصعود بفريقه لدوري المجموعات.

وشارك جيلبرتو في المباراة كلاعب بديل في الدقيقة 37 من الشوط الأول بعد خروج لورينكو بسبب الإصابة، وكاد الأنجولي أن يكون صانع الهدف الأول لفريقة بعد إرسالة لعرضية متقنة فشل المهاجم في تسديدها برأسة في المرمي.

وبالرغم من صمود دفاعات الفريق القبرصي أمام هجمات أصحاب الديار، وإنقاذ حكم المباراة لجيلبرتو بعد إحتساب ركلة جزاء ضده لمصلحة لاعب أندرلخت، تمكن جيوم جيليه من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 81، ويأتي لوكاس ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 89.

ورحل جيلبرتو عن ليرس البلجيكي في يناير الماضي في عقد ممتد لنهاية الموسم مع الفريق القبرصي.

يذكر ان جيلبرتو كان قد لعب للأهلي منذ موسم 2002 منضما من نادي بترو أتلتيكو الأنجولي قبل ان يرحل في 2010 خلال فترة ولاية حسام البدري الأول للأهلي.

شاهد تألق جيلبرتو أوروبيا وصناعته لثلاثة أهداف بالضغط هنا

شاهد لحظة دخول جيلبرتو


لحظة دخول جيلبرتو "الاهلي" by mozi29

شاهد لقطات اللاعب في مباراة أندرلخت


جيلبرتو في دوري أبطال أوروبا by mozi29

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن