جميع المباريات

إعلان

سالومو يواصل إهداء الفتح للنقاط ويقوده لفوز صعب علي الرائد..فيديو

دوريس سالومو

دوريس سالومو

جدة - وائل منتصر:

واصل الكونغولي دوريس سالومو إهداء فريقه الفتح للنقاط الثلاث بعد أن قاده لتحقيق فوز صعب علي الرائد بهدفين لهدف في لقاء الجولة الرابعة الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء علي ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وواصل الفتح تقدمه واحتل مركز الوصيف برصيد 10 نقاط، بينما توقف رصيد الرائد عند 4 نقاط في المركز التاسع.

تقدم الفتح بهدفين سجلهما ربيع السفياني في الدقيقة 34، وسالومو في الدقيقة 67، قبل أن يقلص ديبا أيلونجا النتيجة بهدف للرائد جاء في الدقيقة 79.

بدأ الفتح بتشكيل مكون من عبدالله العشير، عدنان فلاته، بدر النخلي، سيسوكو، عبدالعزيز أبوشقرة، التون خوزيه، حمدان الحمدان، مبارك الأسمري، شادي أبوهشهش، ربيع سفياني، دوريس سالومو.

بينما بدأ الرائد بتشكيل مكون من أحمد الكسار، ماجد هزازي، حمد الصقور، إبراهيم مدخلي، عبدالسلام المخيني، فواز فلاته، كاسيو لويس ريشارد، أحمد الخير، عصام الراقي، وليد الجيزاني، ديبا ايلونجا.

وانطلق الشوط الأول بهجوم ضاغط من الفتح، وعلي عكس سير المباراة تصدي العويشر لهجمة خطيرة من الرائد في الدقيقة 17 ثم سقط بعدها مصابا واستأنفت المباراة بعد علاجه، وتراجع الرائد مرة أخري وبدأ يعتمد على الهجمات المرتدة، فيما اعتمد الفتح على العرضيات بكثرة بسبب تكتل فريق الرائد في منطقته.

وجاءت هجمات الرائد المرتدة خطيرة شكلت بعض من الإزعاج علي دفاع الفتح، الي أن شهدت الدقيقة 35 تسجيل ربيع سيفياني هدف الافتتاح للفتح، ثم استحواذ للكرة من الرائد بعد تسجيل الهدف الفتحاوي.

وشهد النصف الأخير من المباراة هجوم مركز من قبل الرائد وسط تراجع من لاعبي الفتح، وأهدر ديبا هدفا محققا للرائد، وعلي عكس التوقعات، تمكن الداهية دوريس سالمو من تسجيل الهدف الثاني للفتح في الدقيقة 67 قبل أن يقلص ديبا النتيجة ويتمكن من تسجيل الهدف الأول للرائد الذي لم يشفع لهم للتعادل.

شاهد أهداف المباراة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg