جميع المباريات

إعلان

خاص .. الاهلي يرفض فودافون في السوبر .. وقميصه بدون راعي كأخر الحلول

الأهلي اتصالات

الاهلي

كتب- كريم سعيد:

رفض النادي الاهلي ان يقوم لاعبيه بارتداء قمصان عليه شعار شركة "فودافون" الراعي الرسمي لاتحاد الكرة خلال مباراته القادمة امام انبي في السوبر المصري مؤكدا ان قد يخوض اللقاء بدون اي راعى على القميص كأخر الحلول.

ونشبت خلال الساعات الاخيرة ازمة بين الاهلي واتحاد الكرة بعدما اعلن النادي الاحمر رفضه ارتداء قميص عليه راعي اتحاد الكرة وهي شركة فودافون والتي تعتبر منافسة للراع الرسمي له شركة اتصالات الامارات.

وقال على عصام مدير ادارة التسويق بالنادي الاهلي في اتصال هاتفي بـYallakora.com " نرفض خوض لقاء السوبر ونحن نرتدي راع اتحاد الكرة. لا يوجد اي مثال في اي مسابقة في العالم تقول ذلك."

واضاف " نحترم ان البطولة من تنظيم اتحاد الكرة بما يكفل له الحقوق الاعلانية ولكن هذه الحقوق تقتصر فقط عند الاعلانات داخل الملعب اضافة الى حقوق التلفزة بعيدا عن قمصان الفريقين."

واكمل " في الدوري الانجليزي على سبيل المثالث، يعتبر بنك "باركليز" هو الراعي الرسمي للاتحاد ولكنه لا يجبر الاندية على ارتداء شعاره في مسابقة الكأس مثلا."

وواصل " حال تأزم الموقف تماما، فاننا قد نعرض خوض المباراة بدون وضع شعار الراعي الخاص بنا على القميص ولكننا في كل الاحوال لن نرتدي قمصان عليها شعار شركة منافسة لراعينا."

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg