جميع المباريات

إعلان

إصابة هوساوي لن تمنعه من لقب أول لاعب سعودي يشارك في أبطال أوروبا

أسامة هوساوي

هوساوي أول لاعب سعودي يشارك في أبطال أوروبا

جدة - سبورتس أرابيا:

شارك المدافع السعودي اسامة هوساوي بصفة أساسية لأول مرة مع فريقه الحالي اندرلخت متصدر الدوري البلجيكي في مباراته ضد اوليفرن مساء السبت والتي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الخامسة.

وتم استبدال هوساوي عند الدقيقة 77 من عمر المباراة نظرا للإصابة التي تعرض لها وسيشارك هوساوي في منافسات دوري ابطال اوروبا كأول لاعب سعودي يشارك في هذه البطولة بعد أن ضمه مدرب اندرلخت البلجيكي للقائمة، إذ سيخوض اندرلخت اول مباراة له في البطولة امام ايل ليماسول القبرصي الثلاثاء المقبل.

وأكد هوساوي انه يقضي تجربة جيدة مشددا على انه استفاد من الفترة التي قضاها مع اندرلخت خلال الفترة الماضية لمدة شهرين بشكل كبير جدا وقال: "اتمنى ان اقدم المستوى المرضي الذي اطمح له وينتظره مني انصار الفريق وجميع المحبين لي خلال مشاركتي في الدوري البلجيكي".

واوضح هوساوي انه واجه صعوبة في بداياته مع الفريق وقال: "الوضع يتحسن للأفضل بشكل تدريجي ودائما ما تكون البدايات صعبة في أي مجال وهذا ما واجهته فعلا خصوصا انها تجربة جديدة، إذ واجهت صعوبة في اول شهر من انضمامي للفريق ثم دخلنا في شهر رمضان المبارك الذي كانت فيه التدريبات متعبة نوعا ما، ولكن الامور حاليا افضل من السابق وسأبذل كل مابوسعي من اجل تقديم المستويات الجيدة لخدمة الفريق في الفترة المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg