جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الآسيوي يطلق نظام جديد في مجال تطوير وتدريب كرة القدم

الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

جدة - إدارة الأخبار:

قطع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خطوة جديدة في مجال تطوير وتدريب كرة القدم من خلال إطلاق القاعدة التفاعلية (الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الملعب).

وسيتم منح الحكام الآسيويين المرشحين للمشاركة في إدارة مباريات كأس العالم 2014، فرصة اختبار هذا النظام عند إطلاقة في شهر سبتمبر المقبل.

وتمنح هذه البوابة الالكترونية الفرصة للاطلاع على برامج التطوير في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث قال داتو اليكس سوساي أمين عام الاتحاد حول هذا النظام: إنها أداة تعليمية مفيدة ورائعة، وستمنح الفرصة للمستخدمين كي يحصلوا على ردود فعل ونصائح مباشرة من الخبراء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتمتاز هذه الأداة الالكترونية بأنها تقلل المسافات وتمنح الفرصة لكل من المدربين والحكام وبقية المسؤولين في المباريات، من أجل المحافظة على التواصل بينهم وتبادل المعلومات، كما أنها تضم منتدى حوار، ويمكن عبرها تنظيم جلسات تعليمية.

وكذلك فإنه سيتم تخصيص واجهة عامة، بحيث يمكن للأشخاص غير المسجلين الاطلاع على أقسام معينة في البرنامج، وبما يتوافق مع قاعدة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في أن التعليم للجميع.

وقال جيم سيلبي المدير الفني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: هذه قاعدة الكترونية قيمة في مجال التطوير الالكتروني بكرة القدم، وهي ستكون متاحة على مدار 24 ساعة يومياً، وستساهم في تطوير الأداء داخل الملعب لكل من المدربين واللاعبين والحكام.

ويبدأ النظام الجديد العمل في شهر سبتمبر/أيلول، حيث ستكون المرحلة الأولى من خلال وضع مواد التطوير والتدريب، كما سيتم فتح المجال للتفاعل المباشر بين الحكام المرشحين للمشاركة في إدارة مباريات كأس العالم 2014، وبالتالي سيتم تنظيم ورشة عمل لهم من أجل التعرف على كيفية عمل هذا النظام يوم 2 سبتمبر.

وأوضح يوشيمي اوغاوا مدير دائرة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: نحن سعداء بإطلاق هذا النظام الجديد للحكام المرشحين من أجل قيادة مباريات كأس العالم.. نحن واثقون أن هذا النظام سيكون مفيداً وسيساعد حكام النخبة الآسيويين على تطوير أنفسهم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg