جميع المباريات

إعلان

فهد بن خالد: النتيجة عادلة.. والشباب ظروفه كانت أفضل

فهد بن خالد

الأمير فهد بن خالد

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

أرجع سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي أفضلية الشباب على فريقه في قمة الجولة الثالثة من دوري زين إلى أن الأخير لعب مباريات رسمية أكثر من فريقه.

وكانت مباراة الأهلي والتعاون في الجولة الثانية تم تأجيلها بسبب وفاة ناصر البيشي لاعب الأخير مما حرم الأهلي من فرصة لعب مباراتين رسميتين قبل توقف الدوري بسبب العشرة الأواخر من رمضان وإجازة العيد.

وقال ابن خالد عقب تعادل الأهلي والشباب 2-2 مساء الجمعة "المباراة كانت مقنعة للطرفين والنتيجة عادلة، وأرى أنها مرضية بالنسبة لنا لأنها أمام فريق كبير مثل الشباب وعلى أرضه، ولكن نحتاج إلى مزيد من التجانس ما ستوفره لنا الأسابيع القادمة".

وأضاف "التوقف أثّر على جاهزية الفريق وحاولنا أن نعيد تأهيله مجددًا في معسكر أبو ظبي، وخلال الفترة القادمة سيقدم اللاعبون مردودا أفضل لإسعاد الجماهير".

وأكد رئيس الأهلي أن البرازيلي فيكتور سيموس كان في أتم استعداده لخوض اللقاء لأنه كان يتدرب في البرازيل طوال الفترة الماضية حيث كان هناك للبقاء بجوار والدته المريضة، والتي قُضيت قبل عدة أيام، مشددًا في نفس الوقت على أن غيابه لن يؤثر على الفريق لوجود البديل الجاهز.

وحول عدم ظهور الأرجنتيني موراليس بالمستوى المطلوب، برر سمو الأمير ذلك بأن اللاعب لم يخض أي مباراة رسمية مع الفريق قبل مواجهة الليلة و"بمرور الوقت سيصبح أكثر انسجاما ويقدم الأداء المرجو منه".

وعن برنامج الفريق خلال المرحلة المقبلة، أوضح فهد بن خالد "أمامنا مباراتان في الدوري قبل التوقف القادم الأولى مع هجر والثانية أمام الوحدة ثم نواجه الاتحاد بعد التوقف ونسعى للفوز بالنقاط التسع قبل السفر إلى إيران لمواجهة سباهان أصفهان في دور الـ8 الآسيوي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg