جميع المباريات

إعلان

كانيدا يرفض منح لاعبي الاتحاد إجازة.. والمولد والمنتشري في العيادة الطبية

اسامة المولد لاعب الاخضر السعودي

المولد تواجد في المشفى

جدة - إدارة الأخبار:

أجرى الاتحاد تدريباته مساء الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي تحت إشراف الإسباني كانيدا الذي رفض منح اللاعبين إجازة بعد فوزهم على فريق النصر بهدف دون مقابل أحرزه البرازيلي سوزا وذلك بسبب ضيق الوقت الذي يسبق المواجهة المقبلة أمام الفيصلي يوم الاثنين المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري زين للمحترفين.

أدى اللاعبون الذي شاركوا كعناصر أساسية  في مباراة النصر تمارين استراجعية وسمح لهم بالمغادرة فيما انتظم بقية اللاعبين في تمارين لياقية وفنية، وتواجد بالعيادة الطبية بالنادي الثنائي حمد المنتشري وأسامة المولد فيما واصل المغربي محمد فوزي برنامجه اللياقي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وفي إطار مختلف تواصل إدارة النادي إجراءات استخراج التأشيرات لبعثة الفريق التي ستغادر للصين لمواجهة فريق جوانجزهو إيفرجراند الصيني ضمن منافسات دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال اسيا في الثاني من أكتوبر المقبل وتسعى الإدارة لتأمين طائرة خاصة للبعثة.

الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب سيجمع الفريقين في التاسع عشر من سبتمبر المقبل على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
البرتغال

البرتغال

0 0
سلوفينيا

سلوفينيا

4

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: بيليك، فيكيتش، بلازيتش، ستانكوفيتش، فيربيتش، لوفريتش، كورتيتش، هورفات، فيبوتنيك، سيلار، بريكالو، زوجيلج، زيلجكوفيتش، إيليتشيتش.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن