جميع المباريات

إعلان

سوزا يقود الاتحاد إلي صدارة دوري زين بفوز غال علي النصر علي أرضه .. فيديو

النصر والاتحاد محمد نور وعبدالغني

النصر والاتحاد

جدة - وائل منتصر:

قاد البرازيلي دييجو دي سوزا فريقه الاتحاد لفوز غال علي مضيفه النصر بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الخميس علي استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الثالثة لدوري زين الذي تصدره العميد مؤقتا.

ورفع الاتحاد رصيده الي 7 نقاط وتصدر جدول المسابقة قبل لقاء الشباب والاهلي يوم الجمعة، فيما لقي النصر الخسارة الاولي وتقف رصيده الي 4 نقاط في المركز الخامس.

سجل هدف الفوز والنقاط الثلاث للاتحاد عن طريق سوزا في الدقيقة 58.

الشوط الأول

انطلق النصر منذ الثانية الأولي نحو مرمي مبروك زايد الذي تصدي لأول هجمة وفرصة حقيقة من تسديدة عبدربه الأرضية بعد مرور 4 دقائق، ثم تمكن الحارس الاتحادي مم الامساك بكرة رأسية من أيوفي بعدها بدقيقة.

ورد دي سوزا بتصويبة متوسطة الارتفاع في يد العنزي، ثم سرعان ما انتقلت الكرة في منتصف ملعب الاتحاد مرة أخري في سيطرة علي وسط الملعب من جانب ابراهيم غالب وعبدربه.

هدأت المباراة شيئاً فشيء وانحصرت الكرة في وسط الملعب لمدة عشر دقائق حتي أطلق سعود كريري قذيفة قوية مع الدقيقة 24 كادت تسجل التقدم للاتحاد ولكن لسوء حظه لامست الكرة العارضة وخرجت الي ضربة مرمي.

ورد القائم الأيمن الداخلي تصويبة قوية من ايوفي الخطير وأبرز لاعبي النصر مع الدقيقة 30 ومنع النصر من التقدم، ثم أهدر نفس اللاعب عرضية عبدربه وابعدها دفاع الاتحاد، ثم كرة شبة انفرادية من السهلاوي تصدي لها مبروك زايد بنجاح.

تراجع آداء الاتحاد بشكل كبير وسط هجوم شرس من النصر، ولم يظهر أي لاعب من الفريق الضيف طوال هذا الشوط، ورغم هجوم الأصفر، شهدت الدقيقة 38 أخطر كرة للإتي من أنس الشربيني المنفرد والذي لعبها بدوره في المرمي وأخرجها محمد عيد من علي خط المرمي بأعجوبة.

الشوط الثاني

وكاد ايوفي يسجل في اول دقيقة من هذا الشوط بعد تمريرة جميلة من السهلاوي ولكن ايوفي سدد في يد العنزي وتضيع الفرصة، ثم أهدر سوزا انفراد بعدها بدقيقة وفضل التسديد بعيدا عن المرمي النصراوي.

وجاءت الدقيقة 58 وتشهد هدف التقدم للاتحاد عن طريق دييجو دي سوزا الذي راوغ وتقدم واخترق وسدد بقوة علي يمين العنزي الذي شاهد الكرة وهي تحتضن شباكه وتعلن عن التقدم الاتحادي.

وأنقذ مبروك زايد صاروخية غالب القوية مع الدقيقة 63 وابعد الكرة ببراعة شديدة الي ركنية غير مستغلة، وواصل وسط الاتحاد سيطرته علي وسط الملعب خاصة بعد نزول محمد ابوسبعان.

كما واصل ايوفي اهدار الفرص وسدد كرة عالية وهو في مواجهة المرمي مع الدقيقة 72، ثم فشل في اللحاق بعرضية حسين عبدالغني وهو في حلق المرمي ومرت الكرة بسلام علي مرمي مبروك زايد الحارس الاتحادي المتألق.

ومرت الدقائق العشر الأخيرة سريعا، ولم تشهد سوي ضربة رأس قوية من عبدربه أبعدها كالعادة مبروك زايد إلي ركنية، ولم تفلح محاولات النصر في إدراك التعادل ليخرج جمهوره حزينا علي الخسارة الأولي.

شاهد هدف الفوز الاتحاد من هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg