جميع المباريات

إعلان

إنترناسيونالي يضم الأوروجوائي جارجانو من نابولي رسميا

جارجانو

الأوروجوائي جارجانو

روما - (وكالة الأنباء الإسبانية):

أعلن نادي إنترناسيونالي ميلانو الإيطالي اليوم الخميس عن تعاقده رسميا مع لاعب الوسط الأوروجوائي والتر جارجانو قادما من نابولي.

وتوصل الناديان الى اتفاق يسمح بانتقال النجم اللاتيني للنيراتسوري على سبيل الإعارة مقابل 1.5 مليون يورو مع إمكانية شرائه نهائيا لأربعة مواسم.

واستهل جارجانو مشواره الاحترافي في فريق دانوبيو في أوروجواي (2003 : 2007) وتوج معه بلقبين للدوري المحلي قبل أن يشد الرحال الى الكالتشو ليرتدي قميص نابولي.

وشارك جارجانو في 44 مباراة رسمية مع منتخب السيليستي، كما ساهم في تتويج نابولي بكأس إيطاليا الموسم الماضي،ويملك جواز سفر إيطالي.

يذكر أن إنتر دعم صفوفه هذا الصيف بضم المدافع الأرجنتيني ماتياس سيلفستري ومواطنه المهاجم رودريجو بالاسيو، بجانب الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش ولاعب الوسط البلجيكي جابي مودينجايي، وبالأمس نجح في التعاقد مع نجم هجوم الأتسوري أنطونيو كاسانو في صفقة تبادلية مع جان باولو باتزيني الذي انتقل للغريم إيه سي ميلان.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
هولندا

هولندا

0 0
تركيا

تركيا

2

تشكيل تركيا: حارس المرمى: ميرت جودوك. الدفاع: ميرت مولدور، كان أيهان، ساميت أكايدين، عبدالكريم بارداكجي، فيردي كاديوغلو. الوسط: باريش ألبر يلماز، صالح أوزكان، هاكان تشالهان أوغلو، كينان يلديز. الهجوم: أردا جولر.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن