جميع المباريات

إعلان

الهلال "يعيّد" على مرمى نجران بستة أهداف في شوط واحد..فيديو

ياسر القحطاني الهلال

الهلال حقق فوزه الأول في الموسم الحالي

جدة - محرر سبورتس أرابيا:

حقق الهلال فوزه الأول في موسم 2012 / 2013 حيث سحق مضيفه نجران بستة أهداف نظيفة مساء الخميس على ملعب نادي الأخدود ضمن الجولة الثالثة بدوري زين للمحترفين.

سجل البرازيلي ويسلي ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 54 و76 و90 وأضاف ياسر القحطاني هدفين أخرين في الدقيقتين 65 و 72، واختتم سلمان الفرج الخماسية في الدقيقة 83.

ورفع الهلال رصيده إلى أربع نقاط من ثلاث مباريات بعد تعادله مع هجر وهزيمته من الفتح وفوزه اليوم على نجران ليرتقي للمركز الثالث، فيما تجمّد رصيد نجران عند نقطة وحيدة جناها من تعادل مع هجر أيضًا وخسارة من الشباب والهلال، ليقبع بالمركز الـ13 وقبل الأخير.

ولم يخسر الهلال أي نقطة أمام نجران منذ هزيمته أمامه بهدفين لهدف قبل أربع سنوات في الدور الأول من موسم 2008 / 2009.

هجوم غير فعّال

اعتمد الفرنسي أنتوان كومبواريه المدير الفني للهلال على البرازيلي ويسلي بجوار القحطاني في خط الهجوم وخلفهما الشلهوب وعبد العزيز الدوسري، فيما ارتكز سلمان الفرج بجوار عادل هرماش على الدائرة، وحافظ الرباعي سلطان البيشي وقادر مانجان وماجد المرشدي وسلمان الزوري على مرمى الحارس عبد الله السديري الذي شارك بدلا حسن العتيبي.

مرت الدقائق الأولى فاترة بدون خطورة حقيقية على كلا المرميين إلى أن نشط لاعبو نجران قليلا وشكلوا بعض الخطورة على عبد الله السديري حارس الهلال، لكن الفرصة الأولى كانت من نصيب الأزرق بتسديدة من ويسلي ردتها عارضة ناصر الصيعري حارس المضيف.

وفي الدقيقة السابعة مر عبد العزيز الدوسري من الجانب الأيمن وأرسل عرضية قابلها الشلهوب مباشرة بوجه القدم ذهبت بجوار القائم الأيمن للصيعري، بعدها مر البرازيلي ويسلي مهاجم الهلال من أحد مدافعي نجران وسدد كرة ضعيفة أمسكها الصيعري.

وانبرى محمد الشلهوب لركلة حرة من على حدود منطقة جزاء نجران وسددها مميزة كالعادة أخرجها الصعيري لركنية نفّذها الشلهوب وقابلها المرشدي برأسه وتصدى لها حارس نجران مجددا.

وفي الدقيقة 36 أرسل الشلهوب عرضية من ركنية قابلها الزوري بوجه قدمه وجدت يد المتألق الصيعري قبل أن تعود لمانجان الذي سددها أعلى المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق مر القحطاني بمهارة رائعة من عزان مقبول وسدد كرة مقوسة أبعدها القائم الأيسر لحارس نجران، بعدها بدقيقة انفرد الدوسري بمرمى الصيعري الذي أبعد الكرة بتدخل شجاع.

الأصلع البرازيلي!

دخل نجران الشوط الثاني كما الأول بهجوم على مرمى الهلال وسدد الراهب كرة قوية مرت على يسار مرمى عبد الله السديري، قبل أن يمر الأردني حمزة الدردور من الأخير في هجمة تالية لكن سلطان البيشي تدخل وأخرج الكرة لركنية.

وتمكّن ويسلي من إحراز أول أهدافه مع الهلال في الدقيقة 54 بعدما سيطر القحطاني على الكرة أمام منطقة جزاء نجران وهيأها للبرازيلي الذي سددها بيساره بلمحة مهارية على يمين الصيعري.

وأضاع ويسلي كرة خطيرة في الدقيقة 61 حيث تلقى كرة ساقطة داخل منطقة جزاء نجران وسيطر عليها باستدارة رائعة ثم "غمز" الكرة بلمسة بسيطة مرت على بعد سنتيمترات من القائم الأيمن للصيعري.

وفي الدقيقة 65 أرسل سلطان البيشي كرة طولية من الجانب الأيمن للقحطاني الذي انطلق وتخطى رقيبه وانفرد بالصيعري ووضع الكرة من فوقه داخل الشباك.

وانكشف دفاع نجران تماما بسبب تركيزه على الهجوم وانفرد القحطاني بالصيعري الذي عرقله ونال ركلة جزاء سددها بنفسه على يسار الحارس مؤكدًا تقدم فريقه في الدقيقة 72.

بعدها بأربع دقائق فقط استغل ويسلي كرة مرتدة من الدفاع النجراني بعد تصدي أحد عناصره لتسديدة البديل سو لتعود إلى المهاجم الأصلع الذي أكملها بيساره داخل الشباك.

وواصل ويسلي تألقه ومرر كرة بينية لسلمان الفرج المنطلق من الخلف انفرد على إثرها بالصيعري وراوغه ثم أسكن الكرة شباكه.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين تصدت العارضة لتسديدة قريبة المدى من البديل نواف العابد الذي مرر بينية رائعة لويسلي في الدقيقة 90 لم يجد صعوبة في التوقيع من خلالها على الخدف السادس.

شاهد أهداف الهلال في المرمى النجراني


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg