جميع المباريات

إعلان

أندرلخت يخسر من ليماسول القبرصي في دوري الأبطال بدون هوساوي

اسامة هوساوي اندرلخت

هوساوي لم يشارك في أي مباراة رسمية مع أندرلخت

جدة – د.ب.ا - محرر سبورتس أرابيا:

خسر أندرلخت البلجيكي الذي يضم المدافع السعودي أسامة هوساوي مساء الأربعاء أمام ايل ليماسول القبرصي بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدور التمهيدي الفاصل لإعلان المتأهلين لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

تقدم دوسا جونيور لليامسول في الدقيقة 34 بضربة رأس قبل أن يتعادل الكونغولي المتألق ديوميرسي مبوكاني لأندرلخت في الدقيقة 62، وقبل نهاية اللقاء بـ18 دقيقة سجل البرتغالي روي ميجيل هدف الفوز للمضيف، وبعدها تم طرد دوسان يوفانوفيتش لاعب أندرلخت في الدقيقة 75 لنيله الإنذار الثاني.

ويأمل ليماسول القبرصي في السير على نهج مواطنه أبويل نيقوسيا الذي فجر مفاجأة كبيرة ببلوغ دور الثمانية للبطولة في الموسم الماضي.
ولم يدخل هوساوي كالعادة تشكيل المباراة ليسجل رقما سلبيا كونه لم يشارك في أي دقيقة من مباراة رسمية مع فريقه. وتقام مباراة الإياب في بلجيكا الثلاثاء المقبل.

كما شهدت جولة الذهاب أمس "الأربعاء" فوز دينامو زغرب الكرواتي على ماريبور السلوفيني 2/1  ، وباتي بوريسوف البيلاروسي على هابويل كيرات شمونة الإسرائيلي 2/0 ، وتعادل سبورتينج براغا البرتغالي مع أودينيزي الإيطالي 1/1.

وقطع فريق مالاجا الإسباني شوطا كبيرا نحو التأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بعدما تغلب على ضيفه باناثينايكوس اليوناني 2/0  في ذهاب الدور الفاصل لتحديد المتأهلين لدور المجموعات بالبطولة.

فعلى ملعب "لا روزاليدا" في ملقة، افتتح الأرجنتيني مارتين ديميكيليس التسجيل في الدقيقة 17 بضربة رأس ثم أضاف زميله إيليسيو هدف الاطمئنان في الدقيقة 34 بتسديدة من 12 مترا ليمنح اللاعبان فريقهما الأفضلية قبل لقاء الإياب على ملعب باناثينايكوس الأسبوع المقبل.

ويبدو مالاجا حاليا في وضع جيد للانضمام إلى الثلاثي الإسباني ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا في دور المجموعات بشرط عدم فوز باناثينايكوس بفارق أكثر من هدفين في لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

وبعد 12  شهرا من هزيمته في هذا الدور الفاصل أمام أرسنال الإنجليزي، تبدو فرصة أودينيزي الآن أفضل في الظهور للمرة الثانية بدور المجموعات لدوري الأبطال بعدما شارك فيه للمرة الأولى في تاريخه عام 2005.

وتقدم أودينيزي بهدف في الدقيقة 23 سجله دوزان باستا لاعب سبورتينج براجا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه إثر ضربة حرة لعبها أنطونيو دي ناتالي نجم أودينيزي. ونجح الفريق البرتغالي في تحقيق التعادل بهدف إسمايلي في الدقيقة 68  ولكن ذلك لن يكون كافيا في مباراة الإياب على ملعب أودينيزي الذي يمتلك الآن الأفضلية للعبور إلى دور المجموعات حيث يكفيه التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة.

وسيطر باتي بوريسوف على مجريات اللعب في المباراة أمام ضيفه الإسرائيلي وتقدم عن طريق اللاعب فيتالي روديونوف في الدقيقة 29. وحاول شمونة تعديل النتيجة ولكن طرد لاعبه دوسان ماتوفيتش في الدقيقة 72 ضاعف من صعوبة المهمة قبل أن يحرز فيتالي روديونوف الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 78.

وحقق دينامو زغرب فوزا ثمينا على ضيفه ماريبور بهدفين سجلهما دوجي كوب وميلان باديلج في الدقيقتين العاشرة و74 مقابل هدف لماريبور أحرزه باديلج نفسه عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 39.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg