جميع المباريات

إعلان

الأسير الفلسطيني السرسك يقترب من الانضمام للإفريقي التونسي

محمود السرسك

السرسك بات حرا

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

اقترب البطل الفلسطيني محمود السرسك من الانضمام لصفوف الإفريقي التونسي الذي كان رئيسه سليم الرياحي أعلن سابقًا سعيه لضم اللاعب إلى فريقه.

وقال السرسك لموقع "العربية نت" "أحد مسؤولي الإفريقي اتصل بي منذ عدة أيام وأبلغني برغبة النادي في التعاقد معي، وطلب مني إرسال صورة جواز السفر الخاص بي وبعض الإثباتات لإصدار تأشيرة دخول إلى الأراضي التونسية".

وكشف لاعب "خدمات رفح" أن المسؤول التونسي أبلغه بأنه سيلقى استقبالا حافلا هو وأسرته لدى وصوله لتونس باعتباره بطلا عربيا استطاع أن يصمد لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر مضربا عن الطعام في السجون الإسرائيلية.

وأُفرج عن السرسك قبل شهر ونصف، عقب ثلاث سنوات من الاعتقال، وذلك بعد دخوله في إضراب عن الطعام داخل السجن استمر لمدة 92 يومًا.

وأكد مصدر في خدمات رفح أن النادي لن يقف عقبة أمام السرسك إذا ما رغب في الاحتراف تكريمًا له، فيما كشف اللاعب أنه خضع لتدريبات فردية لاستعادة مستواه البدني بعد التدهور الحاد في صحته أثناء الاعتقال.

ونقل "العربية نت" أن السرسك -26 عامًا- خضع مؤخرًا في الدوحة لفحوصات طبية شاملة أظهرت عدم معاناته من أية مشاكل صحية بفضل البرنامج العلاجي الذي خضع له عقب الإفراج عنه، إذ بات جاهزا للعودة إلى ممارسة الكرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg